الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد


أحمد سعد مازحاً: عملت لوك جديد عشان غيرت من سمية الخشاب وريم البارودي

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 12:40 ص

دافع الفنان أحمد سعد، عن نفسه بعدما تعرض لتعليقات ساخرة بسبب التغير الكبير الذي طرأ على مظهره في صورة الأخيرة، موضحًا: "كل الناس اللي مستغربة تجيب صورها وهي صغيرين، أنا معملتش عمليات تجميل، ومعملتش نحت في وشي، لأن وشي منحوت زي ما هو"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور". 


وسألته مقدمة البرنامج، قائلة: "سمية الخشاب عملت لوك جديد وريم البارودي عملت لوك جديد .. انت كمان عامل لوك جديد، انتو لسه في صراع وتنافس بينكم".


ليرد عليها ضاحكا: "غيرت منهم وعملت لوك جديد؟!" هتقولوا غيرت منهم فرحت أعمل لوك جديد؟!، ولم تعجب هذه الإجابة بسمة وهبة، وسألته: "يعني أنتو التلاتة عملتو لوك جديد فجأة؟!".

 


واستمر أحمد سعد في المراوغة وقال مادحا بسمة وهبة: "ما انتي قمر وعاملة لوك جديد، ليه مكونش قلدتك انتي؟!"، لترد عليه، قائلاً: "اللي قاعدة قدامك دي ممكن تبقى جدة في يوم من الأيام احنا كبرنا". 


وأكد أحمد سعد، أنه تغير مظهره الخارجي إلى الأفضل يرجع إلى أنه يتدرب تدريبات قاسية حتى يحافظ على نفسه: "عملت كده لما الناس بدأت تحبني وتحب شغلي مش قصصي وحكاياتي بدأت أشتغل".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة