اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء


محافظ جنوب سيناء: بنينا 30 ملعبًا للبدو.. وهدفنا جيل يحب بلده | فيديو

رأفت ماهر

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 09:47 ص

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن الدولة المصرية تدعم البدو، حيث وفرت المحافظة لهم 2400 بيت بدوي، موضحًا: «عملنا 30 ملعب خماسي نجيلة صناعي في الجبال بجهود ذاتية».

 

وأضاف فودة خلال حواره المُذاع عبر «القناة الأولى المصرية»،: «بروح لأولادنا في الجبال، وبعمل لهم مدارس ابتدائية ومدارس فصل واحد وبعدين بنعملهم ملعب كورة خماسي ونجيب الفانلات والشورتات والكور ونديهم الملعب ونقول لهم حافظوا عليه». 

 

وتابع محافظ جنوب سيناء، أن تواصل الدولة المصرية مع البدو رفع روحهم المعنوية وجعلهم يرفعون أعلام مصر: «نربي جيلًا جديدًا يحب بلدهم ومحافظتهم، وهذا ما نحاول التأكيد عليه».

 

وحول محافظة شرم الشيخ، أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أنه جرى تطعيم كل العاملين في قطاع السياحة: «جالنا وفد من أوكرانيا وصربيا وبيلاروسيا، وسنعقد توأمة مع مدينة نيش الصربية للترويج للسياحة، على غرار ما حدث مع أذربيجان والمجر وبيلاروسيا لزيادة استقبال الوفود السياحية».

 

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء: «وزير السياحة يعمل بمنتهى القوة والنشاط، لكننا نقف بجانبه حتى لا يعمل بمفرده، فنحن نعمل بروح الفريق، لأن النجاح الذي تحقق مؤخرًا في المحافظة ليس نتاجًا لجهودي فقط، لكن الجميع شاركوا فيه».

إقرأ أيضًا  |  محافظ جنوب سيناء: جميع العاملين بالسياحة في شرم الشيخ تم تطعيمهم ضد كورونا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة