مدير مركز أورام  كفر الشيخ
مدير مركز أورام  كفر الشيخ


مدير مركز أورام كفر الشيخ يكشف تفاصيل الخدمات المقدمة للجمهور | فيديو

رأفت ماهر

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 11:03 ص

قال الدكتور ياسر عمارة ، مدير مركز أورام  كفر الشيخ، إن نسبة الأورام بالمحافظة أصبحت كبيرة، وهو ما يشكل عبء على أبناء كفر الشيخ، للحاجة للسفر إلى القاهرة.

 

وتابع الدكتور ياسر عمار ، خلال مداخلة هاتفية على "فضائية الأولى المصرية " أن المركز يتبع أمانة المراكز الطبية المتخصصة ، وهو أكبر مركز أورام يتبع وزارة الصحة، ويمتلك بنية تحتية على أعلى مستوى، ويجمع كافة الخدمات الخاصة بمرضى الأورام ، بمركز واحد ، مؤكدًا أن المركز يخدم أبناء المحافظات المجاورة أيضا مشيرًا إلى أن: حالات الأورام تكون مريضة بشدة وتعاني من ظروف مادية أيضا".

 

أوضح أن التجهيزات الإنشائية أنتهت بالكامل، وجاري العمل على الإنتهاء من التجهيزات الطبية، وتجهيزات القوى البشرية، وذلك وفقًا لتعلميات القادة السياسية بإنهاء التجهيز بالكامل قبل الافتتاح.

 

  مشيرا أن سياسة الدولة موجهة للقضاء على قوائم الانتظار، والتسجيل للمواطنين سيتم من خلال التأمين الصحي الشامل، وتحويل جميع القوائم المنتظر لمستشفيات مجاورة أخرى.

 

أكد مدير مركز أورام كفر الشيخ، أن معايير اختيار القوى البشرية، يتم من خلال لقاءات موسعة مع وزيرة الصحة، وبالتعاون مع الزمالة المصرية، للتدريب المهني الجيد، وكيفية التعامل مع المرضى .

 

إقرأ أيضًا | رئيس جامعة القاهرة: تطوير مستشفى الباطنة في 45 يوماً بتكلفة 35 مليونًا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة