الدكتور محمد عمران رئيس الرقابة المالية
الدكتور محمد عمران رئيس الرقابة المالية


رئيس هيئة الرقابة المالية: يستعرض إنجازات الهيئة خلال 4 سنوات

نرمين سليمان

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 11:11 ص

استعرض الدكتور محمد عمران رئيس الرقابة المالية، تقرير عددًا من المحطات الهامة للهيئة العامة للرقابة المالية خلال 4 سنوات الفترة 2021-2017، مشيرًا إلى أنه تم إعداده ليغطي المحاور الرئيسية للاستراتيجية الشاملة للأنشطة المالية غير المصرفية.

 

وأضاف محمد عمران خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن إنجازات الهيئة خلال 4 سنوات أنه تم وضع الإستراتيجية لتمثل منهاج عمل الهيئة لتطوير الأنشطة المالية غير المصرفية، وأداة إدارية أساسية لتحديد خطوات العمل ومتابعة التقدم المحقق، والوقوف على نواحي الضعف والقوة للهيئة.

 

وتابع رئيس هيئة الرقابة المالية، وتحديد كيفية التخصيص الأمثل لموارد الهيئة، ووسيلة لاستغلال الفرص ومواجهة التحديات وتطويعها لتحديد الاتجاهات الاستراتيجية لمستقبل الخدمات المالية غير المصرفية، والخطوات الواجب اتباعها لمواكبة المتغيرات المتسارعة في تقديم تلك الخدمات.

 

وأشار رئيس هيئة الرقابة المالية إلى أن  التقرير يستعرض ما تم إنجازه خلال السنوات الثلاث السابقة فى كل محور من المحاور العشرة للاستراتيجية الشاملة للأنشطة المالية غير المصرفية.

 

مشيرًا إلى أن الهيئة أنجزت معظم السياسات الواردة ضمن محاور الاستراتيجية وقبل نهاية الإطار الزمني المحدد لها في العديد من الجوانب.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة