نجوم الفن
نجوم الفن


«انتهت بالطلاق».. خناقات وخلافات الفنانات مع أزواجهن

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 02:00 م

تظل الحياة الشخصية لنجوم الفن محط أنظار واهتمام الجمهور على السوشيال ميديا، خصوصًا تلك الأمور المتعلقة بالزواج والطلاق، وعادة ما يمر الوسط الفني في مصر والوطن العربي بالعديد من القصص التي تتعلق بارتباط فنان وفنانة، وتمر هذه النوعية من القصص بالعديد من الأحداث المثيرة والتي لا تخلو من الرومانسية ولكنها في الغالب تنتهي بالخلافات وتؤدي إلى الانفصال.

وشهدت قصص الزواج، نوعين خلال الأزمات بعضهم فضل الاحتفاظ بالأسباب وأبعد حياته الخاصة عن الإعلام والصحافة، والبعض لجأ للإعلام لتعرية الجوانب الخفية في قصصهم.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية أهم الخلافات التي حدثت بين الفنانات وأزوجهن وكواليس إنتهاء قصتهم وحياة الزوجية.

1- سمية الخشاب وأحمد العوضي:

فاجأت سمية الخشاب، جمهورها في 20 أكتوبر 2017، بزفافها على أحمد سعد، في حفل أقامته داخل فيلتها، بعد أشهر من نفيهما بوجود علاقة حب تجمعهم، وقالت في أحدى اللقاءات التليفزيونية إنّ إنكارهما العلاقة في البداية كان بسبب عدم التأكد من استمرارها، قائلة: كنا بندرس بعض ولازم ننتظر قبل إعلان الارتباط، مش جايز مكنّاش كمّلنا؟، وعندما قررنا الزواج أذعنا حفل الزفاف "لايف" عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعرف الجميع.

وأهدى أحمد سعد، أغنية لـ سمية الخشاب، بعنوان "أجمل حب" في زفافهم، واختار هذا اليوم تحديدًا، لأنه يوم عيد ميلادها.

وفي يونيو 2018 تعرضت سمية الخشاب، لوعكة صحية ونقلت إلى الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي، بسبب مشاكل صحية في الطحال.

بعد زواج دام عام ونصف العام، أعلن أحمد سعد يوم الخميس 28 مارس الجاري، انفصاله عن سمية الخشاب، من خلال صورة نشرها عبر حسابه بـ"إنستجرام"، ظهر فيها مع نجليه وكتب أنه قرر الانفصال عن سمية.

نفت "سمية" في تصريحات لها، أن يكون "سعد" قد قرر الانفصال، ولكنها قررت رفع قضية طلاق للضرر منذ عدة أشهر، وقالت طلبت الطلاق، ولكن هذا لم يحدث حتى مع إعلانه قرار الانفصال، فلم يقم بتطليقي بشكل رسمي، ولذلك قررت تحريك دعوى تطليق للضرر.

بعد ذلك صرح كل سمية الخشاب، وأحمد سعد عدة تصريحات ضد بعضهما البعض حول علاقتهما، وقالت سمية إن سعد سبب في دخولها المستشفى وفقدانها للطُحال.

2- أصالة نصري وطارق العريان:

فاجئت أصالة نصري الجمهور بالارتباط بالمنتج طارق العريان والزواج منه الذي نتج عنه التوأم آدم وعلي في مايو 2011 واستمر الزواج 13 سنة.

ووصف محبوها الزواج بالثنائي القوي وعن وصفهما بـ"المثالي" بين الزيجات في عالم الفن، لكن يبدو أن الحسد عرف طريقه إليهما وباتت الأزمات تلاحق أصالة وطارق العريان حتى وصلت إلى مواقع السوشيال ميديا وتمادت الشائعات وصولا إلى الطلاق.

وخرجت أصالة في بيانها الذي تحدثت فيه عن الأزمة رافضة الإفصاح عن تفاصيل، دافعت عن طارق العريان واستخدمت كلمة "زوجي" في أكثر من عبارة ما يعني أنها مجرد خلافات فقط.

كل الشائعات والتسريبات التي تواترت حول الأزمة قالت إن سبب أزمة أصالة مع طارق العريان هو تعرضها للخيانة من جانب زوجها، وقالت أنباء إن فنانة شابة قيل وقتها إنها نسرين طافش، هي السبب في ذلك حيث جمعتها علاقة بالمخرج طارق العريان.

وبعد أن طاردتها الشائعات طلبت أصالة الانفصال عن طارق العريان فكتبت على صفحاتها الرسمية ببيان قائلة «لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي» بهذا التعليق بدأت أصالة ردها الحاسم وتابعت «أرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف».

وتابعت أصالة: «ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكن لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكل منّا فعل سحرا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء».

وأضافت أصالة: "وقبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدت بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري."

3- نيللي كريم وهاني أبو النجا: 

أكدت نيللي كريم، خلال لقائها في برنامج السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، إلى أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها هاني أبو النجا مما نتج عنه إنفصالهما وقالت "أكيد حصل خيانة بس الزواج مراحل وبعقد استحمل كتير وبعد كده اقول كفاية و الطلاق بسبب اختلاف وجهات النظر ومشاكل الحياة".

قالت نيللي كريم " "الجواز ملهوش كتالوج الجواز زى البطيخ جوزتى الاثنين كانت قرعة".

4- سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود:

كما أعلنت الفنانة سارة نخلة رفع قضية خلع ضد زوجها أحمد عبد الله محمود والتنازل عن كافة حقوقها الزوجية في مقابل الحصول على طلاقها وحريتها حسب قولها، وذلك بعد عام ونصف من نشوب الخلافات بينها وبين زوجها التي وصلت إلى ساحات المحاكم وصدور حكم بحق زوجها بالسجن لعامين لعدم سداده إيصال أمانة لصالح زوجته.

5- ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة:

وأعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لمتابعيها خبر طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وفاجأت الجميع بأن الطلاق قد وقع قبل عام ولكن لم يعلن عنه إلى ذلك الوقت، وأعلنت ذلك عند استضافتها ببرنامج "معكم" مع منى الشاذلي، ورفضت خلال اللقاء الحديث عن أي تفاصيل تخصهم وأكتفت بخبر الإنفصال، وتزوجت بعده الفنان أحمد العوضي، وعاشوا قصة حب طويلة وإنتهت بالزواج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة