جامعة حلوان
جامعة حلوان


جامعة حلوان: بدء التقديم لدبلوم الدراسات التربوية باللغة الإنجليزية

مروة فهمي

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 02:29 م

تعلن كلية التربية الفنية جامعة حلوان عن فتح باب التقديم لبرنامج دبلوم الدراسات التربوية باللغة الإنجليزية لمعلمي التربيه الفنيه العام الجامعي 2021 2022، ويأتى ذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور محمود حامد عميد الكلية، ويهدف البرنامج إلى إكساب الطلاب الملتحقين به المعارف والمهارات فى مجالات الفنون والتربية الفنية لتأهيلهم للعمل بمدارس اللغات المختلفة .

اقرأأيضا||بدء تقدم الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة للالتحاق بكليات الجامعات الخاصة والأهلية لعام 2021

أكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان على أهمية هذه البرامج  التى تساهم فى توفير فرص الدراسة والتعليم في هذا المجال الحيوي والهام، وإكساب الدارسين بها مهارات وخبرات وقدرات مميزة، تساهم فى  الحصول على فرص عمل مناسبة، كما تعمل على تطوير أداء المتخصصين واكسابهم مهارات فنية مميزة.

وأوضح الدكتور محمود حامد أن شروط القبول في الدبلوم تتمثل فى أن يكون حاصل على بكالوريوس فى التربية الفنية، أو الفنون الجميلة، او الفنون التطبيقية، او بكالوريوس التربية النوعية ، أو من العاملين بمجال الفنون بالتعليم العام   ويشترط اتقان اللغة الانجليزية كشرط اساسي  للقبول في البرنامج حيث يجب على الطلاب اجتياز اختبار لغه متقدم قبل قبولهم فى برنامج دبلوم الدراسات التربوية باللغة الإنجليزية لمعلمي التربية الفنية ، وكذلك يجب اجتياز المقابلة الشخصية.

وأفادت  الدكتورة سرية عبد الرازق صدقي منسق عام البرنامج أن المميزات الرئيسيه لهذا البرنامج تتمثل أن الدراسة  تبدأ  في الساعة الثالثة مساءا لاستيعاب الطلاب الذين يعملون خلال السنة، كما سيتم تقييم الطلاب وتصنيفهم لكل مقرر بما في ذلك التدريب الميداني، ويقاس الأداء بمتوسط الدرجات، كما يتم منح شهادة مهنية في نهاية البرنامج.
 
هذا ويبدأ فتح باب التقدم لدبلوم الدراسات التربوية باللغة الإنجليزية لمعلمي التربية الفنية، بداية من  15 يوليو حتى 30 أغسطس 2021 بمقر كلية التربية الفنية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة