المستشار هشام بركات النائب العام الأسبق
المستشار هشام بركات النائب العام الأسبق


في ذكرى استشهاد هشام بركات.. بسمة وهبة: «ارتاح يا شهيد مصر»| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 09:13 م

عرض برنامج "90 دقيقة" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، تقريرًا عن الذكرى السادسة لاستشهاد المستشار هشام بركات النائب العام الأسبق، الذي اغتيل في عملية إرهابية نفذتها عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية في شهر رمضان، صباح يوم 29 يونيو عام 2015، بواسطة سيارة مفخخة استهدفت موكبه في طريقه من منزله بمنطقة مصر الجديدة إلى دار القضاء العالي وسط القاهرة.

اقرا ايضا .. في ذكرى استشهاده.. هكذا اغتال السفاحون المستشار هشام بركات| فيديو

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها: "يا بختك نلت الشهادة على يد الإرهاب الخسيس.. كان نفسنا تكون معانا وتشوف فرحة الإنجازات في الجمهورية الجديدة التي كنت واحد من أهم المساهمين في وضع حجر أساسها".

وواصلت: "كان نفسنا تكون معانا ووسطينا وإحنا بنحتفل بذكرى ثورة الشعب.. ثورة  30 يونيو.. وإحنا بنشوف مصر أقوى وأجمل وأحسن، وإحنا منطلقين في المشوار الذي بدأناه منذ 8 سنوات.. كنت موجود في واحدة من أصعب فترات مصر، وتحملت مسئولية، لتكون مسئول عن محاسبة الخونة الذين استرخصوا دماء المصريين، كنت محامي كل واحد فينا، وبتجيب حقنا من اللي زرعوا شوارعنا قنابل".

وفي رسالته له، قالت: "نام وأنت مرتاح يا شهيد مصر.. وأبلغك إن بلدنا أصبحت أحلى، وأنا بطمنك.. تم حل مشكلة العشوائيات، وكل يوم بنصحى نلاقي طريق جديد أحلى من اللي قبله".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة