العميد محمد صلاح ابوكريشة
العميد محمد صلاح ابوكريشة


تحرير 93 محضرًا تموينيًا متنوعًا على الأسواق والمخابز بالمنيا

وفاء صلاح

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 11:33 م

قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تحرير 93 محضرًا متنوعًا خلال عدد من الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمخابز والبقالات التموينية، للتأكد من جودة المنتجات المقدمة للمواطنين للحفاظ على سلامتهم، تنوعت ما بين عدم وجود شهادات صحية ونقص وزن ومنتجات غير صالحة للاستخدام منتهية الصلاحية.

يأتي ذلك في اطار تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بالتنسيق المستمر فيما بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وإدارة تموين بندر المنيا لضبط الأسواق وإحكام الرقابة التموينية عليها، بما يحقق توفير منتجات بجودة عالية تليق بالمواطن المصري طبقا للمواصفات التموينية للحفاظ على سلامة المواطنين مع مراعاة تكثيف حملات المتابعة على المخابز لضمان جودة رغيف الخبز وضمان التشغيل في المواعيد المحددة.


وأسفرت الحملة عن تحرير ٣٦ محضر مخالفة لعدم حمل شهادات صحية، و٩ محاضر لمنتجات منتهية الصلاحية، ومحضر لمزاولة نشاط بدون ترخيص، و٣ محاضر لمنتجات مجهولة المصدر.

وفيما يخص أعمال إحكام الرقابة على المخابز فقد تم تحرير ٤٤ محضرًا بواقع ١١ محضر عدم الإعلان عن توقف الإنتاج، و٢٢ محضر توقف بدون إذن، و٧ محاضر لعدم نظافة الأواني والأدوات المستخدمة  فضلا عن تحرير ٤ محاضر نقص أوزان.

اقرأ أيضا| لأول مرة.. شارع ترعة النسوان بالمنيا خالي من الاشغالات والقمامة والمخلفات  

وأكد العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والبقالات التموينية بالتنسيق مع إدارة التموين بالمنيا، لتوفير منتج صحي وأمن للحفاظ على سلامة المواطنين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة