صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شوبير: الأهلي يوافق على استثناء 3 لاعبين من نهائي أفريقيا بسبب أولمبياد طوكيو

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 12:12 ص


قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، وافق على استثناء 3 لاعبين من نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل الانضمام إلى المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

ويواجه الأهلي، نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 17 يوليو المقبل، والمقرر إقامتها على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء.

ويشارك المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، في أولمبياد طوكيو والمقرر إقامتها في يوليو المقبل، حيث يفتتح الفراعنة مشوارهم بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم مواجهة الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم دور المجموعات بمواجهة استراليا يوم 28 يوليو.

وأوضح شوبير، عبر برنامجه «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «موسيماني وافق على استثناء ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام ومصطفى شوبير من رحلة المغرب للانضمام إلى المنتخب الأولمبي في حالة جاؤوا ضمن اختيارات شوقي غريب».

وأضاف شوبير: «موسيماني رفض التفريط عن 4 لاعبين وهم صلاح محسن وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر  والحارس محمد الشناوي في حالة اختياره ضمن اللاعبين  الكبار للانضمام إلى قائمة الفراعنة».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة