سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


عبدالحفيظ: الأهلي مظلوم تحكيميًا بالدوري.. وساهمنا في تأهل الزمالك لأفريقيا

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 01:44 ص


أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه يتعرض لظلم تحكيمي كبير في الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر لم يستفيد من تقنية حكم الفيديو منذ تطبيقها، موضحًا أن الفريق رفض التفويت لبيراميدز في الموسم الماضي ما أدى لتأهل الزمالك إلى دوري أبطال أفريقيا .


وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» المذاع على قناة «النهار»: «الأهلي يتعرض لظلم تحكيمي كبير في مصر، كما أننا لم نستفد من تقنية حكم الفيديو.. حكم الفيديو لم يستدع حكم الساحة في مباريات الأهلي طوال الموسم الجاري باستثناء مرة وحيدة في مواجهة غزل المحلة على مدار 19 جولة في الدوري».

وأضاف عبدالحفيظ: «علمت أن محمود البنا ومحمد معروف ومحمد عادل من المرشحين لإدارة مباراتنا أمام بيراميدز، معروف لم يحتسب حالة طرد مؤكدة مليون في المئة في لقاء غزل المحلة».

وتابع: «أثق جدا في رضوان جيد كحكم دولي، وعندما لجأ حكم مباراة الترجي لتقنية الفيديو لمشاهدة لقطة طاهر محمد طاهر كنت أثق أنه سيحتسبها ركلة جزاء، لأن الصورة واضحة أمامه».

وأوضح عبدالحفيظ: «في الموسم الماضي لعبنا على الفوز أمام بيراميدز ولم نكن نريد الهزيمة رغم حسم الدوري مبكرا.. فوز بيراميدز كان سيصعب من مهمة الزمالك في التأهل إلى دوري أبطال افريقيا، لكننا لعبنا على الفوز أمام بيراميدز رغم أننا كنا نستعد لنصف نهائي دوري الأبطال».

وأكد: «أتذكر أن حكم المباراة في ذلك اللقاء قام بطرد عمرو السولية بعد مرور نصف ساعة، لعبنا بعشرة لاعبين وقاتلنا على الفوز لأن الأهلي يلعب على المبدأ رغم تعارضه مع المصلحة».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة