صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


رفض «مسئولو الزمالك» غلق الباب أمام ساسى.. وعبد الله جمعة مطلوب فى بيراميدز

الخطيب جمال

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 01:54 ص

رفض مسؤولو نادي الزمالك غلق الباب أمام عودة التونسي فرجاني ساسي لصفوف الفريق وتجديد عقده في الفترة الحالية، في ظل تواجد اللاعب خارج القاهرة وتفاوضه مع أندية قطرية في الفترة الماضية، وأكد محمد الاتربي نائب رئيس القلعة البيضاء أن الإدارة ترحب بعودة اللاعب والجلوس معه للتفاوض بشأن تجديد عقده.
وشدد على أنه لا يوجد مانع لدى الإدارة من إلغاء الخصومات التي تم توقيعها على اللاعب بسبب عدم العودة للقاهرة عقب انتهاء معسكر منتخب نسور قرطاج الأخير، لاسيما وأن النادي سدد مستحقاته المتأخرة في الفترة الماضية.
ومن ناحية أخرى تلقى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأبيض عرضا من نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية  بنهاية الموسم الحالي، وينتهي عقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل.
ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لتجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية مع باقي اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الجديد، خاصة بعدما نجح مجلس الإدارة في تجديد عقود كل من محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو ثنائي الفريق الأبيض.
وفي سياق آخر يستأنف اليوم الأربعاء فريق الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الفوز على المقاصة بهدف دون رد في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، ومن المقرر أن يستعيد الفريق خدمات حازم إمام الظهير الأيمن بعد تماثله للشفاء من الإصابة، في حين سيفتقد الزمالك لخدمات كل من إمام عاشور ويوسف أوباما للإيقاف، ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق يوم الأحد المقبل استعدادا للمباراة المرتقبة أمام غزل المحلة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة