رفع 100 طن مخلفات
رفع 100 طن مخلفات


رفع 100 طن مخلفات وقمامة في حملة بالمنيا 

وفاء صلاح

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 02:45 ص

 

شنت الوحدة المحلية بقرى المنيا ،حملة نظافة واشغالات ورفع 100 طن مخلفات وقمامة .

وأسفرت الحملة عن رفع الاشغالات من قري المحافظة وهي : ( تله_ طوخ الخيل _بنى محمد سلطان _ دمشير )تتمكن من رفع ١٠٠طن من المخلفات الصلبة والقمامة خلال عدد من حملات النظافة المكثفة صباح أمس.

اقرأ أيضا|«ثقافة المنيا» تناقش «شعر البدايات.. تجارب إبداعية»

جاء ذلك فى ضوء تنفيذا توجيهات العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا ببذل مريد من الجهد لرفع كفاءة منظومة النظافة للحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير جو صحى ونظيف لهم.
حيث أفاد محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية تله بمواصلة حملات النظافة المكثفة لليوم الثانى  على التوالى بقرية صفط الشرقية التابعة لقرية تلة ،حيث تم رفع ما يقارب من ٣٠طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع .

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس بالتنسيق بين الوحدات القرويةللقضاء على التراكمات وتجمعات القمامة  حيث أرسلت قرية صفط الخمار عدد من معدات الحملة الميكانيكية بالقرية لدعم قرية تلة ، وأضاف رضا مصطفى رئيس قرية طوخ إنه تم رفع ما يقارب من ٣٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا، ومن جانبه أكد الحسينى خلاف رئيس قرية بنى محمد سلطان بمواصلة الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة والانارة بالقرية والتوابع.

حيث واصل قسم البيئة بالقرية أعمال النظافة وتم رفع ٢٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي.

  وفى سياق متصل قال حمادة جمعة رئيس قرية دمشير إنه تم رفع ما يقارب من ٢٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة