إشعال النيران بأحد لجان امتحانات
إشعال النيران بأحد لجان امتحانات


فتح تحقيق في إشعال النيران بأحد لجان امتحانات الدبلومات بالمحلة الكبرى 

فوزي دهب

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 11:09 ص

فوزي دهب - عصام عمارة 

أكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أنه تمت السيطرة على ماقام به بعض الطلاب في امتحانات الدبلومات الفنية بإحدى لجان مدينة المحلة الكبرى بأحد الفصول وأنه تم إحالة الواقعة للتحقيق من قبل الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم كما تم فتح تحقيق مع الأمن الإداري المسئول عن لجنة الامتحانات بالمدرسة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إلى أنه تم تحرير محضر شرطة بالواقعة وتم إصلاح التلفيات التي قام بها الطلاب وإعادتها إلى موضعها الأول واستقرار جميع لجان الامتحانات بلجان الغربية. 

اقرأ أيضا| «التعليم» تتيح التحويل بين المدارس الحكومية عبر رابط إلكتروني

وكانت  مدرسة العمال تعليم اساسي التابعة للإدارة التعليمية بغرب المحلة المنعقدة فيها امتحانات الدبلومات الفنية  قد شهدت قيام طلبة دبلوم التجارة عقب انتهاء الامتحانات   بإشعال النيران في أحد فصول لجان الامتحانات وتكسير  أحد الأبواب الخشبية وعدد من المقاعد باللجنة ، وتمت السيطرة علي النيران قبل امتدادها الي باقي اللجان.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق محدود في مدرسة العمال تعليم اساسي بدائرة قسم ثان المحلة، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين قيام طلاب امتحانات الدبلوم التجاري بإشعال النيران في إحدى فصول اللجان المنقعدة فيها الامتحانات، وتكسير إحدى الأبواب الخشبية وعدد من المقاعد  وتم الدفع ب "سيارتي" إطفاء للسيطرة على الحريق، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة. وتم انتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات ولازالت التحقيقات مستمرة في الواقعة.

 مدير أمن الغربية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة