كايرز تشيفز
كايرز تشيفز


قبل مواجهة الأهلي.. كايرز تشيفز في مأزق كبير

أميرة أنور

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 12:10 م

يواجه نادي كايرز تشيفز، الذي يستعد لمواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، موقفا صعبا؛ حيث إن عقود 8 لاعبين ضمن صفوفه تنتهي اليوم بنهاية شهر يونيو، بحسب ما ذكره تقرير بموقع "News24" الجنوب إفريقي.

 

ويستعد كايزر تشيفز لمواجهة النادي الأهلي في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 17 يوليو المقبل ليخوض مباراة نهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه.

 

وذكر الموقع أن اللاعبين هم: إتيوميلنج كوني ، ليبوجانج مانيما ، ويلارد كاتسندي ، بروس بفوما ، بيرنارد باركر ، كجوتسو موليكو ، خاما بيليات ، راماهليوي مالاهيمبي، ويمتلك الثنائي الأخير بندا في عقودهما يتيح للنادي تجديد التعاقد لموسم آخر.

 

وحال رفض اللاعبو التجديد سيغيب الـ 8 لاعبين عن مواجهة الأهلي في لقاء النهائي الذي يقام يوليو المقبل.

 

كانت قد كشفت تقارير صحفية، حقيقة انسحاب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي والمقرر إقامته يوم 17 يوليو على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء.

 

وذكرت صحيفة «هسبورت» المغربية، أن هناك بعض التقارير التي أشارت إلى احتمالية انسحاب فريق كايزر تشيفز بسبب القرارات الصارمة التي أعلنتها الحكومة الجنوب إفريقية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

 

وأوضحت الصحيفة المغربية في تقرير لها، أن « ردود الأفعال والقرارات من السلطات الجنوب إفريقية مع استمرار تفاقم الوضع الوبائي في البلاد، أدى لتسرب الشك إلى مدى إمكانية تأمين سفر نادي كايزر تشيفز، إلى المغرب لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا».

 

ووفقا لـ«هسبورت»، فأن مافوزا فينا مسؤول التواصل بنادي كايزر تشيفز، قال: «كيف يمكن الوصول إلى استنتاجات من هذا النوع وإدارة النادي مازالت لم تقوم بإعداد خطة السفر حتى الآن».

 

وعن التقارير الصحفية التي أشارت عن وجود إمكانية انسحاب كايزر تشيفز من المباراة النهائية وتعويضه بالوداد المغربي، أكد: «لا نعرف من أين تأتي هذه التفاصيل.. آسف، لن نعلق على الأمر».

 

اقرأ أيضًا: سبب تأجيل الأهلي للإعلان عن صفقة كريم فؤاد

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة