صورة موضوعية
ضبط مخزن بدون ترخيص بداخله 28 ألف عبوة شاي منتهية الصلاحية بعابدين
الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 12:38 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع امن العاصمة فى ضبط مخزن بدون ترخيص بداخله كمية كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بعابدين.
البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث التموين يفيد من ضبط مسئول عن مخزن مواد غذائية ، كائن بدائرة قسم شرطة عابدين لإدارته المخزن بدون ترخيص، وحيازته (كميات كبيرة من المواد الغذائية) مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها وأخرى منتهية الصلاحية بقصد طرحها بالأسواق غاشاً بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة .. وعثر بداخل المخزن على أكثر من ( 28 ألف عبوة شاى منتهية الصلاحية ) وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها .
بمواجهته إعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص ، وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
اقرأ أيضا | تفاصيل حادث سقوط سيارة بالنيل ومصرع قائدها في الصف
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
خلاف على أرض زراعية يشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها
ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل
خلاف على ساحة انتظار ينتهي بجريمة قتل في باب الشعرية
تموين الإسماعيلية يضبط محطة وقود استولت على أكثر من 15 ألف لتر
جنايات الإسماعيلية تقضي بالسجن المؤبد على عامل للإتجار في المخدرات
القبض على صاحب سوابق لسرقته حافظة نقود عامل من محل بالجمالية







