هدى مجد
هدى مجد


هدى مجد تشارك في مسلسل «إجازة مفتوحة».. وسعيدة بنجاح «ماما حامل»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 01:17 م

تشارك النجمة المغربية هدى مجد في مسلسل "إجازة مفتوحة" بدور مهم ومؤثر عبر الأحداث، حيث تجسد دور زوجة الفنان هشام إسماعيل، وتحدث الكثير من المفارقات الدرامية فيما بينهما، إذ يناقش المسلسل بعض المشاكل الاجتماعية خاصة القضايا الزوجية التي تحدث في العائلات.

 

وقالت هدى مجد، إن الشخصية التي تجسدها في المسلسل جديدة عليها تماما، ولم تجسدها من قبل، موضحة أنها تحمست للسيناريو منذ أن قرأته وكذلك للشخصية التي تؤديها وتحمل الكثير من التفاصيل الانسانية، مؤكدة أن هذه النوعية من الأعمال تجذب الجمهور بشكل كبير خاصة وأن العمل من نوعية دراما الـ40 حلقة.

 

وأشارت النجمة المغربية إلى أن المسلسل يضم نخبة مميزة من النجوم على رأسهم شريف منير، ولقاء الخميسي، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

اقرأ أيضًا | ذكرى ميلاد خيري بشارة.. الرائد المتمرد

 

من جهة أخرى، أعربت النجمة هدى مجد عن سعادتها بردود الأفعال حول دورها في فيلم "ماما حامل"، مؤكدة أن مشاركة النجمة ليلى علوى فخر لها، خصوصا أنها صاحبة تاريخ سينمائي مشرف، وأوضحت أنه رغم بساطة الدور كضيف شرف إلا أنها تعتز به جدا، موجه الشكر لكل صناع الفيلم ومخرجه محمود كريم.

 

وفيلم "ماما حامل" من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوى، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام نانسي صلاح، هدى الإتربي، سليمان عيد، شريف دسوقي، إيمان السيد، بدرية طلبة وياسمين كساب وعلاء زينهم.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة