الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


رئيس جامعة الأقصر يهنئ الرئيس السيسي بـ«ذكرى ثورة 30 يونيو»

محسن جود

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 01:48 م

 

هنأ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.


وقدم رئيس جامعة الأقصر، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة الجامعة أسمى آيات التهاني القلبية وقال الدكتور محمد محجوب، في برقيته أن ثورة 30 يونيو علامة فارقة فى تاريخ مصر الحديث والمعاصر، مشيداً بدور القوات المسلحة الباسلة في هذه الثورة من خلال استجابتها لنداء الشعب المصري العظيم وتحقيق مطالبه وحماية هوية الدولة المصرية ومقدراتها من الإرهاب.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الأقصر يفتتح مشروعات تخرج طلبة كلية الحاسبات والمعلومات


وفي برقيته عاهد رئيس جامعة الأقصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعياً للمساهمة في لتحقيق التنمية الشاملة في أنحاء البلاد داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.


ودعا رئيس الجامعة، جموع الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 30 يونيو المجيدة والتحلي بروح الإصرار والعزيمة لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل في كافة المجالات لافتًا إلى أن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بمثابة جني ثمار هذه الثورة الشعبية العظيمة تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة