الاستعدادات لاختبارات الدور الاول للثانوية العامة
الاستعدادات لاختبارات الدور الاول للثانوية العامة


تعليم وصحة المنوفية تستعد لاختبارات الدور الاول للثانوية العامة

سهام فودة

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 02:04 م

استقبل اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية الدكتور فيصل جودة مدير مديرية الشئون الصحية بالمنوفية،  حيث عقد الطرفان اجتماعا تنسيقيا لمراجعة الإجراءات الصحية والوقائية والاحترازية  بلجان سير امتحانات الدور الاول للثانوية العامة بالمنوفية ومشاركة القطاع الطبي بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية في توفير الرعاية الصحية والإشراف الطبي داخل اللجان بتوفير طبيب مقيم وممرض داخل كل لجنة امتحانية .

وجانبه أكد سويد أن جميع اللجان الامتحانية للثانوية العامة يتم تعقيمها باستخدام المطهرات وتم تركيب بوابات التعقيم  وتوفير كافة وسائل الوقاية اللازمة باللجان والاستراحات الخاصة بالسادة المشاركين في انتظام سير العملية الامتحانية  بالمنوفية.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى الثلاثين من يونيو 

يذكر أن تقدم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، باسم جميع منسوبي الجامعة بخالص التهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري بمناسبة الذكرى السنوية السابعة لثورة الثلاثين من يونيو التى أبهرت العالم أجمع بأكبر حشد شعبي في التاريخ، ومثلت ملحمة الشعب المصري بجميع فئاته للخروج من نفق الظلام إلى رحابة النور، ستظل ثورة الثلاثين من يونيو عنوانًا لإرادة المصريين، وتصميمهم على الحفاظ على هويتهم، والانتصار لوحدتهم في مواجهة من يدعون إلى الفرقة والانقسام.

 

وقال رئيس الجامعة: "ستظل هذه الثورة المجيدة ملهمة لروح التحدي في مواجهة المكائد والصعاب. عاشت مصر المحروسة الآمنة، وعاش شعبها المخلص الصامد، وعاشت قيادتها الحكيمة الرشيدة".
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة