منتخب مصر في بطولة كأس العرب
منتخب مصر في بطولة كأس العرب


بعد انتشار السماسرة.. لاعبو بطولة كأس العرب للشباب تحت المنظار

أميرة أنور

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 02:34 م

شهدت الملاعب التي تستضيف بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا منذ بداية انطلاقها، تواجد الكثير من «السماسرة» وكشافو الأندية في البطولة التي تقام في القاهرة وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستمر حتى السادس من شهر يوليو المقبل.

وتواجد السماسرة من أجل متابعة اللاعبين الشباب سواء في صفوف المنتخب الوطني أو المنتخبات الأخرى لانتقاء المواهب لتسويقهم للأندية التي تهتم بانضمام لاعبين مهاريين وصغار السن.

ويقام اليوم الأربعاء آخر لقاءين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، والتي تقام في القاهرة وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستمر حتى السادس من شهر يوليو المقبل.

يواجه منتخب السعودية نظيره السنغال في تمام الخامسة على ملعب ستاد القاهرة الدولى وتذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس وقناة الرياضية السعودية.

وفي المواجهة الأخرى يلتقي منتخب تونس مع نظيره جزر القمر في الثامنة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتأهل منتخب مصر أمس لنصف نهائي البطولة بعدما حقق الفوز على منتخب طاجكستان بثلاثة أهداف دون مقابل، كما تأهل منتخب الجزائر بعدما تخطي نظيره المغرب بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وينتظر المنتخب المصري الفائز في مواجهة السنغال والسعودية بينما ينتظر المنتخب الجزائري الفائز من مواجهة تونس وجزر القمر في منافسات نصف النهائي الذي يقام السبت 3 يوليو على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا: نجما الجزائر والمغرب معًا في ضيافة مصر

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة