كيليان مبابي
كيليان مبابي


تفاصيل رسالة الرئيس الفرنسي إلى مبابي بعد إهدار ركلة جزاء أمام سويسرا

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 03:43 م

ذكرت صحيفة «لو باريزيان» أن كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا  تحدث مع «إيمانويل ماكرون» الذي أرسل له عدة رسائل نصية قصيرة بعد أن أهدر «مبابي» ركلة جزاء منتخب فرنسا الأخيرة، في مرمى المنتخب السويسري، إقصاء منتخب فرنسا، بعدما نجحت سويسرا في تسجيل ركلاتها الخمس.

وحرص الرئيس الفرنسي «إيمانويل ماكرون» على دعم مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي من خلال رسائل نصية عقب إقصاء الديوك من بطولة كأس أمم أوروبا 2020 يوم الاثنين الماضي 28 يونيو، أمام سويسرا في دور الــ16 من المسابقة.

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون،  حث  المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، على البقاء في صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان والاستمرار في المنافسة في الدوري الفرنسي .

وتعرض لاعب  باريس سان جيرمان كيليان مبابي لهجوم شرس من قبل لاعب الفريق السابق، الفرنسي جيروم روتن،  بسبب مشاركته في يورو 2020 المقامة حاليا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وانتقد لاعب الفريق الفرنسي السابق مواطنه، كيليان مبابي، بسبب ظهوره بمستوي ضعيف اثناء مشاركته مع منتخب الديوك في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020».

وتحدث روتن، خلال تصريحات لإذاعة «مونت كارلو»، قائلا: "مبابي هو القائد في الملعب الذي لا يهتم، وعليه أن يحمل هذا بعيدا عن المستطيل الأخضر، وهذا يزعجني".

وأضاف روتن حديثه عن مبابي: "أعتقد أن (مدرب منتخب فرنسا) ديديه ديشامب لم يعد قادرا على التعامل معه، وهذه مشكلة".

وأضاف لاعب سان جيرمان السابق عن مهاجم منتخب "الديوك": "من المدهش أيضا أن مبابي يقوم بأمور كبيرة ثم يختفي، وغروره مفرط للغاية، وكان بمثابة مشكلة منذ بداية بطولة أوروبا الحالية".

وواصل روتن قائلا: "ننتظر المزيد من مبابي، والجميع يظن أنه أحد أفضل لاعبي أوروبا"

أقرا ايضاً|

«مبابي» يأمل بالانتقال إلى ريال مدريد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة