صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


قتلوا سائق توك توك .. إحالة أوراق ثلاثة متهمين بالإسماعيلية للمفتي 

محمد عبادي

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 04:29 م

 

 

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية إحالة أوراق ثلاثة متهمين إلي فضيلة مفتي الجمهورية لاتهامهم بقتل سائق توك توك عمداً مع سبق الإصرار والترصد بهدف سرقة المركبة الخاصة به.

اقرأ أيضا |  حالة أوراق «قاتل أمه» بالإسماعيلية لفضيلة المفتي

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين الثلاثة تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وسرقة مركبة المجني عليه ومحاولة بيعها .

وتعود وقائع القضية إلي عام 2018 عندما تلقي مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائى يفيد العثور علي جثة شاب يدعي أحمد علي 26 سنة، مصابا بضربة علي الرأس مع وجود آثار مقاومة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث حينها بإشراف العقيد أحمد الصغير رئيس قسم مكافحة المخدرات والمقدمين أحمد عبد الله ومحمد جميل والرواد سيد عبد العال وأحمد جمال وأشرف الصوالحي والنقباء أحمد رضا وعبد الرحمن مسلم معاونو مباحث أبوصوير.

وتوصلت التحريات إلى أن  شابا بدويا مقيم بشمال سيناء وله محل إقامة آخر بمنطقة «أبو خروع»، التابعة لدائرة مركز أبوصوير هو من قام باستدراج المتهم إلي منطقة قريبة من مسكنه لمحاولة سرقته.

واتفق المتهم مع شخصين آخرين على انتظاره بمدخل منطقة زراعية وفور دخولهم هددوا المجني عليه بسلاح أبيض لترك التوك توك وسرقته إلا أنه رفض وقاومهم مما دفع المتهم الأول لضربه علي رأسه والإعتداء عليه خلال تقييد المتهمين الآخرين له.

وتمكنت قوة من المباحث الجنائية من القبض علي المتهم الأول الذي اعترف بارتكابه للواقعة، وأرشد عن المتهمين الآخرين وتم ضبطهما وإحالتهما إلي المحاكمة التي أصدرت حكمها السابق. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة