ورشة عمل لمديري مراكز المعلومات  لمراكز ومدن وأحياء الدقهلية
 ورشة عمل لمديري مراكز المعلومات  لمراكز ومدن وأحياء الدقهلية


ورشة عمل لمديري مراكز المعلومات بمدن وأحياء الدقهلية

حازم نصر

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 05:32 م

قام فريق العمل المسئول عن البوابة الإلكترونية بديوان عام محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، بتنفيذ ورشة عمل موسعة لمديري مراكز المعلومات ومسئولي المواقع الرسمية للمراكز والمدن والأحياء.

 

اقرأ أيضا

«الجيزاوى» يشيد بـقيادات جامعة بنها فى متابعة أعمال الإمتحانات

 

عقدت الورشة، تحت رعاية المحافظ الدكتور أيمن مختار وتهدف لتفعيل التواصل مع الموقع الرسمي "البوابة الإلكترونية" للمحافظة لتيسير حصول المواطنين علي الخدمات والبيانات التي تلبي إحتياجاتهم ومطالبهم في كافة المجالات.


كان المحافظ، قد وجه بضرورة العمل الجاد لتطبيق آليات التحول الرقمى مع التركيز على تطوير حلول جديدة ، بما يحقق الفاعلية والشفافية بمنظومة العمل عبر إتاحة وتفعيل التطبيقات التكنولوجية بما يعود بالنفع على إرضاء المواطنين ابناء الدقهلية ، فضلاً عن ضرورة تعظيم دور التحول الرقمي في تحقيق العوائد التي تترجم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين في جميع المجالات وتحقيق أقصى استفادة من التحول الرقمي في المشروعات والبرامج المختلفة في ضوء توجه الدولة المصرية ورؤية القيادة السياسية.


وأكد المحافظ، أن دور التحول الرقمي أساسي في النهوض بالمنظومة الخدمية للعاملين أولا ثم المواطنين، ثانيا من خلال العمل على ميكنة المراكز التكنولوجية بما يشمل دورة العمل والخدمات المقدمة للمواطنين إسهاماً في تسهيل كافة الإجراءات والخدمات لهم..


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة