محمد الشناوي
محمد الشناوي


محمد الشناوي يتلقى 3 عروض أوروبية للرحيل عن الأهلي

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 06:05 م

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن حارس الفريق الأول لكرة القدم  والحارس الأول لمرمى منتخب مصر محمد الشناوي  تلقى العديد من العروض الإحترافية خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم 3 عروض أوروبية، تواصلوا مع وكيل اللاعب بشكل رسمي من أجل معرفة طلبات النادي الأهلي، ومن ثم التقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات الحارس الدولي في الميركاتو الصيفي 2021.

وكشف المصدر، أن الحارس الدولي أغلق الملف في الفترة الماضية، نظرًا لأهمية الارتباطات التي يخوضها الأهلي سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي، رغم أن عددًا من شركات التسويق أبدت اهتمامها الكبير به وقدمت عددًا من العروض الممتازة.

 

وتابع: العديد من الأندية الأوروبية وضعت محمد الشناوي تحت الأنظار بعد مشاركته في كأس العالم في روسيا، واللاعب تلقى عددا من العروض ولكن النادي الأهلي رفض الاستغناء تمامًا عن الحارس الدولي.

وأشار إلى أنه بعد تلقي محمد الشناوي عددا من العروض في أوروبا، بالإضافة إلى تلقيه عروضا خليجية، قامت إدارة الأهلي بتعديل عقد اللاعب من حيث مدة العقد وقيمة الراتب، نظرًا لأهميته داخل صفوف الفريق، باعتباره أحد الركائز الأساسية، كما أن الحارس أغلق ذلك الملف نهائيًا وأبلغ وكيل أعماله بذلك، نظرًا لرغبته في ختام مشواره داخل النادي الأهلي.

أقرأ أيضا

 

حسام البدري: «الشناوي» حارس المرمى الأول في مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة