السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم


وزيرة الهجرة: المصريون في الخارج يحتفلون بذكرى 30 يونيو في ميادين العالم| فيديو

محمد زين

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 06:43 م

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، إن  المصريين في الخارج يحتفلون بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو في مختلف ميادين العالم  من الصباح الباكر، مضيفة : المصريون في الخارج يشعرون بالتحديات والقضايا التي تتعلق بالأمن القومي المصري".

وأضافت نبيلة مكرم في مداخلة هاتفية على قناة “ الاولى الفضائية “، :” خلال الـ 7 سنوات الماضية شهدنا تطورا ملحوظا في جهود التنمية التي تقوم بها الدولة المصرية، والقيادة السياسية تهتم بالمصريين في الخارج وكان هناك جهود من وزارة الهجرة بالتواصل مع المصريين في الخارج والاستفادة من الخبرات المصرية المتواجدة في الخارج”.

وتابعت نبيلة مكرم:" وزارة الهجرة  تتواصل مع أعداد كبيرة من المصريين في الخارج من خلال العديد من المبادرات، مضيفة:" الرئيس السيسي يقف بجانب المصريين في الخارج".

واكملت نبيلة مكرم:" دور وزارة الهجرة في مبادرة حياة كريمة يكمن في ربط المصريين في الخارج بجهود التنمية التي تقوم بها مصر وتم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة حياة كريمة لتنظيم فعالية برعاية رئيس الوزراء  وبالتعاون مع ليلى بنس  الحاصلة على المركز الأول من مجلة فوربس لإدارة الثروات في امريكا  لدعم مشروعات حياة كريمة".

ولفتت نبيلة مكرم:" بعض المصريين في الخارج لديهم رغبة  في تحويل بعض القرى إلى قرى نموذجية، وشباب الدارسين في الخارج يروجون إلى مبادرة حياة كرمية ويكذبون كمل الأخبار السلبية عن مصر فيما يتعلق بالاهتمام بالمواطن المصري".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة