فاتن عبدالرازق
فاتن عبدالرازق


م.القلب

٧ سنوات حب وعطاء

فاتن عبدالرازق

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 07:10 م

لا تزال تتردد فى أذنى زغاريد السيدات عظيمات مصر مع أصوات الشباب وهم يرددون أغنية «بشرة خير» والجميع يرقص فرحا وهم يدلون بأصواتهم أمام اللجان الانتخابية لاختيار الزعيم السيسى رئيسا لجمهورية مصر الجديدة التى يحلمون بقيامها وتواجدها على الساحتين الاقليمية والعالمية بعد أن أنقذ «السيسى» الشعب الصامد وانحاز لارادته وسانده لانهاء حكم جماعة الإخوان الإرهابية التى ارادت اختطاف مصر والوصول بها إلى مدى لا يعلمه إلا المولى سبحانه وتعالى لولا الارادة الشعبية وثورة ٣٠ يونيو العظيمة.. وبنفس الحب والحماس والثقة التى انتخب بها الشعب الزعيم جاء «السيسى» إلى سدة الحكم يحمل آمالا عريضة وطموحات كبيرة وارادة من حديد هدفها تحقيق حلم المصريين فى وطن قوى ومستقر وآمن.
ومنذ توليه الحكم وحتى الآن نجح الرئيس عبدالفتاح السيسى باقتدار فى استعادة هيبة مصر وريادتها فى المحافل الدولية على المستويين الاقليمى والعالمى من خلال تعزيز وتطوير شبكة العلاقات المصرية مع المؤسسات الدولية ومختلف دول العالم على أساس من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة بارادة وعزيمة تمكن «السيسى» من تثبيت اركان الدولة واعادة بناء مؤسساتها الوطنية وأحداث نهضة تنموية كبرى شملت جميع القطاعات من خلال رؤية واستراتيجية شاملة للتنمية المستدامة تم خلالها مراعاة متطلبات المجتمع من تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والعمرانية تستهدف رفع جودة الحياه للاجيال الحالية والقادمة فجاءت المشروعات القومية العملاقة التى تبناها الزعيم لتحدث نقلة حضارية لمصر وتحولها لمنطقة جذب استثمارى ولوجستى عالمى للتجارة كما حققت اقامة المدن والمجتمعات العمرانية والصناعية الجديدة هدفها فى تخفيف الكثافة السكانية عن المدن فضلا عن توفير الملايين من فرص العمل الجديدة للمواطنين.
كل الشكر والتقدير والاحترام للزعيم الذى قدم نموذجا تاريخيا فى ملف التنمية الاقتصادية حيث مكنت السياسات الاقتصادية لحكوماته خلال السنوات السبع ووصول مصر للمركز الثانى على مستوى العالم فى نمو بلغ ٣٫٥٪ بالرغم من جائحة كورونا.. كل الشكر لجهود «السيسى لتنفيذ برامج الحماية الاجتماعية وفى مقدمتها حياة كريمة لتوفير الحياة المحترمة لـ٥٠ مليون مواطن بالمحافظات الأكثر احتياجا بالقضاء على العشوائيات واعادة بناء القرى.. شكرا زعيمنا الوطنى المخلص الذى أهداه الله سبحانه وتعالى لمصر وشعبها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة