المنتخب الاولمبي يستعد بقوة لأوليمبياد طوكيو
المنتخب الاولمبي يستعد بقوة لأوليمبياد طوكيو


«الأخبار» تكشف ملامح اتفاق غريب والأهلي

الونش وحجازي وحامد الثلاثي الأقرب للفراعنة

وليد هاشم

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 07:31 م

اقترب الثلاثى أحمد حجازى وطارق حامد ومحمود الونش من الانضمام لقائمة منتخب مصر الأوليمبي النهائية للمشاركة فى أوليمبياد طوكيو التى تنطلق فى يوليو المقبل.


وتسلم اتحاد الكرة موافقة رسمية من نادى اتحاد جدة السعودى، على مشاركة مدافعه الدولى أحمد حجازى مع المنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب فى أوليمبياد طوكيو التى تنطلق يوليو المقبل.

 

ووضع غريب، اسم  حجازى ضمن القائمة المرشحة للمشاركة فى أوليمبياد طوكيو، إلا أن القرار النهائى فى يد اتحاد جدة السعودى وهو ما وافق عليه النادى السعودى الذى أرسل موافقة رسمية على مشاركة اللاعب فى الأوليمبياد.


كما اقترب غريب من الوصول لاتفاق مع مسئولى الأهلى من أجل التنسيق والترتيب لكل الأمور المتعلقة بلاعبى القلعة الحمراء المنتظر تواجدهم بقائمة المنتخب المشاركة فى أوليمبياد «طوكيو 2020».


ويستعد غريب للإعلان خلال الساعات المقبلة، عن القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة فى أوليمبياد «طوكيو 2020» يوليو المقبل، ومن المقرر أن تضم 18 لاعباً بينهم 3 لاعبين «فوق السن»، بجانب 4 لاعبين فى قائمة الاحتياط.


وعلمت «الأخبار» أن مناقشات تمت فى الساعات الماضية من أجل الوصول لاتفاق يناسب المنتخب الأوليمبى واستعداداته للمشاركة المرتقبة وكذلك الأهلى الذى يستعد للنهائى الأفريق، حيث أبدى غريب عدم ممانعته احتفاظ الأهلى ببعض لاعبيه خلال فترة المعسكر الذى من المقرر أن ينطلق يوم 8 يوليو المقبل، وأبرزهم أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن مع السماح بأخذ ناصر ماهر وأحمد بيكهام.


وأبدى الأهلى ترحيبه بتواجد محمد الشناوى، حارس الفريق مع منتخب مصر الأوليمبى فى حال قرر شوقى غريب بشكل نهائى ضمه للقائمة ضمن الثلاثى «فوق السن»، لكن سينضم بعد مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا مباشرة وفقاً لآليات السفر التى ستتحدد فى وقت لاحق وحال تبكير موعد النهائى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة