نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين


شبانة: اللائحة الإدارية الموحدة للمؤسسات القومية مميزة

أسامة حمدي

الخميس، 01 يوليه 2021 - 12:15 ص

قال محمد شبانة الأمين العام لنقابة الصحفيين إن أصل العمل بين النقابة والمؤسسات المختلفة هو الحوار والوصول إلى نقاط الاتفاق بما يضمن المصلحة العامة للجميع وهو ما كان واضحا فى الاجتماعات التى تمت بين النقابة وبين الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجى.

وأضاف شبانة أنه كانت هناك اجتماعات سرية جمعت بينه ونقيب الصحفيين ضياء رشوان مع مجلس الهيئة الوطنية للصحافة أكثر من مرة بمقر الهيئة حتى تم الوصول لنقاط الاتفاق المطلوبة بالنسبة للائحة الإدارية الموحدة للعاملين بالمؤسسات القومية الصحفية وتم وضع كافة الملاحظات فى الإعتبار وكان هناك تجاوبا كبيرا من الهيئة الوطنية.

وأكد شبانة أنه هناك حرصا كبيرا من الهيئة الوطنية للصحافة على مصالح الزملاء الصحفيين والاداريين بالمؤسسات القومية بإصدار لائحة موحدة ليعرف كل زميل من خلالها حقوقه وواجباته وكانت مواد الحقوق اضعاف مواد الواجبات وتمتاز بكثير من المميزات كالرعاية الصحية المميزة والحقوق المالية والوظيفية .

ووجه شبانة الشكر للهيئة الوطنية برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجى ونائبه احمد مختار وكذلك المستشار القانونى على تقديرهم للنقابة وتحملهم اجتماعات زاد وقتها عن خمس ساعات بكل اجتماع للوصول الى هذه اللائحة اللائقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة