شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب


سوشيال ميديا.. النجوم.. كشف المستور

زواج وطلاق وحب وخيانة.. أزمات الفنانين على «السوشيال ميديا»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 01 يوليه 2021 - 02:51 ص

كتب: عامر أبوحطب

أصبحت السوشيال ميديا وسيلة مهمة من وسائل التشهير بالنجوم، والتي تتداخل مع أهم تفاصيل الحياة الشخصية للفنانين، فما يمر أي حدث في حياة فنان مهما كان مشهورًا أو في بداية حياته، إلا ويصبح هدفًا رئيسيًا لمنصات التواصل الاجتماعي، وخلال ساعات قليلة يصبح تريند، ويتصدر حديث المتابعين، وكانت قصص الحب والانفصال هي العامل المشترك بين كثير من القصص التي سيطرت على حديث الجماهير، خاصة بعدما اعتبرها الكثير من الفنانين نافذتهم على معجبيهم وصحافة بديلة وعصرية وسريعة.

اقرا ايضا :بسمة وهبة عن أزمة شيرين: «جراد السوشيال ميديا بياكل في فضائح الناس»


وكان قد سقط أكثر من ثنائي كضحايا للسوشيال ميديا خلال السنوات الماضية، والكثير منهم وقعوا في فخ المنصات ولكن البعض الآخر أفشل هذه المخططات، وهو ما قامت به النجمة شيرين عبدالوهاب منذ يومين بعدما ردت على التسريبات الصوتية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، التي تحدث فيها عنها بشكل غير لائق، حيث أفشلت مخطط إفساد حياتها الشخصية وقالت في تسجيل صوتي بثته على السوشيال ميديا: عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني إني بخير ومفيش أي خطر علي حياتي، وبالنسبة للي حصل محتاج رد بعدين بس عايزة أقول إن حسام جوزي ده إنسان من أنضف رجال الدنيا محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسي، وميستاهلش الهجوم اللي حاصل عليه لأنكم متعرفهوش.


وأضافت: حسام كان جنبي في وقت كنت متكسرة ومتدمرة وهو اللي بنى شخصيتي ورجعلي ثقتي في نفسي، هو بيحبني أنا وبناتي ومن ساعة ما اتجوزني مستفادش ولا عمل لنفسه أي حاجة، وبالنسبة لحماتي هي ربت راجل أخلاقه وشخصيته عظيمة وهي عظيمة. وختمت حديثها قائلة: ادعولي أنا وحسام بالذرية الصالحة ومفيش أي حاجة من الكلام اللي منتشر حسام نضيف وربنا اللي بعتهولي. وجاءت هذه التصريحات بعد انتشار تسريب صوتي منسوب إلى حسين حبيب والد حسام حبيب، وهو يتحدث عن محاولات نجله للاستيلاء على أموال زوجته شيرين عبدالوهاب.


أيضا مازالت قضية الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها السابق محمد حلاوة، تتصدر حديث رواد السوشيال ميديا، بعدما دخل فنانون في الصراع مع الممثلة ريهام حجاج، الزوجة الحالية لـ حلاوة، التي صرحت في مقابلة متلفزة بأنّها حامل، وهو ما أشعل به رواد التواصل الاجتماعي غضب ياسمين عبدالعزيز، والتي اضطرت للرد بشكل غير مباشر حيث كتبت عبر السوشيال ميديا: على الله حكايتكم يا جوز يا حرابيق، وهو ما دفع حلاوة للرد على ياسمين، ودخل في المواجهة عدد من الفنانين أيضا للهجوم على ياسمين، وهو ما جعل شقيقها وائل عبدالعزيز يخرج ليدافع عنها بعد صلحه مع زوجها أحمد العوضي، ويرد على تصريحات الإعلامية بوسي شلبي، ويؤكد أن ياسمين هي نجمة مصر الأولى وليست يسرا.


ايضا استخدمت مواقع التواصل الاجتماعي في الصلح بين الفنانين وزوجاتهم، كما كان سببًا في بداية الأزمة بينهم، وهو ما حدث في قصة تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل، والتي تسببت أحاديث جمهور تامر معها عبر السوشيال ميديا في الوقيعة بينهما في نوفمبر الماضي، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه أنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق.. لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع.


وهو ما جعل تامر يخرج وقتها للرد عليها وكتب عبر حسابه على إنستجرام: سلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبيتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة، المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك أنتي حبيبتي وأم ولادى.


لتنتهي الأزمة بينهما بعد هذا البوست وترد عليه بسمة عبر إنستجرام قائلة: فعلاً اتهورت بس عشان بحبك.. آسفة. 


كذلك كانت السوشيال ميديا شاهدة على مولد قصة الحب بين عمرو دياب ودينا الشربيني، والتي بدأت بنشر العديد من الصور التي جمعت النجمين في الكثير من المناسبات، ورغم كثرة الأقاويل لم ينف عمرو دياب من تردد حول علاقته بها، بل كان يصطحبها أيضا في كل حفلاته داخل وخارج مصر، وفاجأ الجميع بتقديم عدة أغاني لها، وظلت علاقتهما حديث رواد التواصل الاجتماعي على مدار أكثر من عام، حتى بدأت السوشيال ميديا تتخد دورها في كشف الأزمات وأعلنت عن انتهاء قصة الحب، وكان ذلك بعد شواهد مهمة، منها غيابها عن حفلاته الأخيرة، وحديثه في إحدى الحفلات التي كان يغني فيها عن مبالغة كاتب إحدى أغانيه في وصف حبيبته، عندما قال: ده حبيبي لو نزل على الأرض في ناس تعتزل، ثم أتبع: المؤلف بالغ قوي في الكلام ده.


بل وكشفت مواقع التواصل الاجتماعي عن ظهور قصة حب جديدة في حياة الهضبة، ولكنها لم تكتمل.
كذلك وقع الطلاق بين المطربة السورية أصالة والمخرج طارق العريان مطلع العام الماضي، بعدما انتشرت العديد من الشائعات عبر السوشيال ميديا والتي أكدت وجود علاقة بين المخرج طارق العريان وإحدى الفنانات، وهو ما نفته أصالة في بداية الأمر، قبل أن تعترف في النهاية بانفصالها عنه، وهو ما أصاب جمهورها بالصدمة الكبيرة، خاصة أن الطلاق جاء بعد قصة حب كبيرة جمعت الاثنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة