كيليان مبابي
كيليان مبابي


«مبابي» يحسم مستقبله مع باريس بقرار صادم

محمد أنور

الخميس، 01 يوليه 2021 - 03:55 ص

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، حسم موقفه من تمديد تعاقده مع النادي، والذي سينتهي صيف 2022.
 
وقالت الصحيفة أن مبابي أبلغ بعض مسؤولي باريس بأنه لن يمدد تعاقده، بل ملتزم بالاستمرار مع النادي حتى نهايته في الموسم المقبل.
 
وأضافت أن مبابي يريد بهذا القرار، احترام تعاقده من جهة، وفي نفس الوقت لعلمه الشديد أن الأندية التي تستهدف ضمه مستقبلًا تعاني من أزمات اقتصادية.
 
وأشارت إلى أن العلاقة توترت بين مبابي وليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي، مما استدعى تدخل ناصر الخليفي رئيس النادي بنفسه لحسم التفاوض.
 
ولفتت إلى أن مبابي استغل فترة طويلة في مماطلة مسؤولي باريس بداعي التفكير بعناية، في الوقت الذي تحركت إدارة النادي لإقناعه بإبرام صفقات قوية مثل فينالدوم أو الاقتراب من ضم الثنائي أشرف حكيمي و جيانلويجي دوناروما.
 
وأكدت ليكيب أيضًا أن الموقف الحالي يربك الملاك القطريين، ويهدد أيضًا ليوناردو بخسارة منصبه.
 
وقالت إن هناك مفاوضات بين مسؤولي باريس وريال مدريد بشأن بعض اللاعبين في الأسابيع الماضية، وتم الاستفسار عن موقف مبابي، وأكدت إدارة باريس أنه ليس للبيع، وهذا يعني ثقة الخليفي في إقناع اللاعب بالتمديد، أو الاستعداد لرحيله مجانًا في الموسم المقبل.
 
يذكر أن مبابي قدم مستويات مخيبة جدًا في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020» مع منتخب فرنسا حيث كان ضمن أسباب الخروج المبكر من دور ثمن النهائي أمام سويسرا، فضلًا عن أنه لم يسجل أي هدف في 4 مباريات.
 
 
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة