القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
البرج الأيقوني
البرج الأيقوني

محمد الشاذلي عن البرج الأيقوني: «مصر تنافس المشروعات العالمية»

حسين دسوقي

2021-07-01T09:28:55+02:00

قالت الإعلامية هدير أبو زيد، إن البرج الأيقوني ومجموعة الأبراج من حوله تعكس الصورة التي وصلت إليها مصر في الفترة الحالية بجهود القيادة السياسية والسواعد المصرية من فنيين وعمال ومهندسين، موضحة أن المشاركين في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة اكتسبوا خبرات ستصقلهم. 


وأضافت أبو زيد في حلقة خاصة واستثنائية، من برنامج "صباح الخير يامصر"، على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد: "الدولة المصرية تتعامل بفكر مختلف وقدرات فاقت كل التوقعات واستطاعت إعادة إحياء الاقتصاد المصري بعد فترة من التعثر وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي عاشته البلاد قبل 7 سنوات، لكن الوضع تغير الآن وأصبحت الدولة المصرية أكثر استقرارا وشهدت نجاحات اقتصادية كبيرة منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكم". 


بدوره قال الإعلامي محمد الشاذلي: "بالنسبة للخبرات التي اكتسبها الشباب المشارك في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، فقد تحدثت إلى شاب عمره 32 سنة وقال لي إنه لا يتخيل كم الخبرات التي حصل عليها بسبب العمل في مشروع البرج الأيقوني". 


وأضاف الشاذلي: "مصر تعيش مرحلة انتقالية وتدشن مشروعات لأول مرة تشهدها أراضيها والقارة الأفريقية كما أنها تنافس المشروعات العالمية، فمثلا البرج الأيقوني هو أيقونة المشروعات المصرية في مجال العمراني واستغرق العمل فيه 800 يوم متصلة".

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3412284
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة