هنا وشقيقتها فرح الزاهد
هنا وشقيقتها فرح الزاهد


هنا الزاهد: فخورة بما حققته «فرح».. ولم أرشحها للمخرجين

ميار خالد عساكر

الخميس، 01 يوليه 2021 - 10:14 ص

دافعت الفنانة هنا الزاهد، عن شقيقتها الفنانة فرح، بعد اتهام الأخيرة بدخول المجال الفني بالواسطة بسبب شهرة شقيقتها ونجوميتها التي مهدت لها الطريق، وفتحت لها الأبواب.

وقالت هنا الزاهد في تصريحات لها: "يعتقد البعض إني ساعدت شقيقتي فرح بالدخول إلى مجال التمثيل، وأنني أقوم بترشيحها للمخرجين والمنتجين، وهذا شيء غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة".

وتابعت الزاهد، " الفن لا يعترف بالواسطة، والموهبة فقط هي من تفرض نفسها، وإذا كان الشخص غير موهوب فلن يستمر أو يجد القبول لدى الجمهور الذي لا يعترف بأنصاف المواهب، لكونه يمتلك الوعي الكافي لتحديد من هو موهوب أو غير ذلك، أما بخصوص شقيقتي فرح فهي حقًا موهوبة منذ صغرها، وأنا أعلم ذلك من قبل دخولها المجال الفني، وكان بإمكاني دعمها بترشيحها للمخرجين والمنتجين ولكن لم أفعلها حتى تثبت للجميع بنفسها أنها فنانة مميزة وليست شقيقة هنا الزاهد".

وتابعت: " فرح حققت خطوات جيدة وما زال المستقبل أمامها، وفخورة بما قدمته على الشاشة حتى الآن، وأتمنى لها مزيدًا من النجاح والتواجد، وأداؤها في مسلسلها الأخير "الطاووس" كان مفاجأة بالنسبة لي، وأثبتت من خلاله أنها فنانة موهوبة، وتجيد اختيار أدوارها بعناية دون تدخل من أحد".

وأوضحت هنا: "لو كانت فرح هي من اتجهت لمجال التمثيل قبلي، أعتقد أن البعض كان سيقول إنني دخلت التمثيل عن طريقها، وهي أقاويل اعتدنا عليها في الوسط الفني عندما يتجه أحد من أبناء أو أشقاء الفنانين للفن، وفي النهاية كما ذكرت يظل الحكم متروكًا للجمهور الذي يمنح الاستمرارية والنجاح لأي فنان، والعكس صحيح".

جدير بالذكر أن النجمة هنا الزاهد، شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "النمر" بطولة كل من محمد عادل إمام، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وسوسن بدر، ومن إخراج شيرين عادل.

بينما شاركت فرح الزاهد، في نفس الموسم الرمضاني، بمسلسل "الطاووس" إلى جانب سهر الصايغ، وجمال سليمان، وسميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وقدمت من خلاله دورًا محوريًا ومؤثرًا، ولاقى إشادة كبيرة لدى النقاد والجمهور.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة