إليسا
إليسا


إليسا تتعاطف مع طفلة مريضة.. وتعلق: «ممكن رقم والدها»

ميار خالد عساكر

الخميس، 01 يوليه 2021 - 10:54 ص

 

عبرت الفنانة إليسا عن مدى حزنها وتأثرها بآلام طفلة لبنانية صغيرة، ظهرت في مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تعاني من الربو وتحتاج إلى الأكسجين.

وتضامنت إليسا مع الطفلة الصغيرة التي تعاني من الربو، بعد أن شاهدت مقطع الفيديو المؤثر الذي كان والدها قد نشره، إذ أكد أنه لا يستطيع إيجاد حل، بسبب انقطاع الكهرباء لساعات طويلة.

وظهر الأب وهو يحمل ابنته مع آلة الأكسجين، ويدور بها بحثاّ عن كهرباء في منطقة المنكوبين التي يعيش فيها في مدينة طرابلس شمال لبنان.

وأعادت إليسا نشر مقطع الفيديو عبر حسابها على تويتر الفيديو، وكتبت: «اذا ممكن اعرف مين الشخص ورقمو وبليز ما بدي شوف ردود سخيفة عندي لان هيدي الطريقة الوحيدة نسأل عنن».

وأثار الفيديو تعاطفًا واسعًا بين الجمهور على تويتر، فيما أشاد العديد من المتابعين بموقف إليسا، وطالبوا لمن يعرف هذا الشخص أن يدوّن معلوماته للفنانة اللبنانية، حتى تستطيع مساعدته.

وفي السياق نفسه، فقد أكد الوالد في حديث صحفي، أن ابنته تعاني من الربو و"أسيد" في المعدة، ما يسبّب لها ضيقًا في التنفس، يكون شديدًا في بعض الأحيان. لذلك، هي بحاجة الى آلة أكسجين، يتمّ استخدامها بواسطة الكهرباء.

وتابع: "نعاني في المنطقة هنا من عتمة شديدة، حيث لا كهرباء ولا مولّدات طيلة الليل والنهار على مدى أيام".

وكشف الوالد في ختام حديثه، انّ هناك "فاعلي خير" كثر يحاولون مساعدته، أحدهم يريد تأمين تركيب طاقة شمسية له، لتكون مصدرًا للطاقة عند انقطاع الكهرباء أو المولد.

جدير بالذكر، أن مبادرة الفنانة إليسا الإنسانية ليست الأولى، إذ تمكنت من إيجاد عنوان رجل لبناني فقير، كان قد شكا عبر لقاء تلفزيوني من عدم استطاعته شراء الطعام، موضحًا أنه منذ شهرين لم يأكل هو وأسرته سوى الزيتون والزعتر.

ونشرت إليسا لقاء الرجل مع القناة التلفزيونية عبر صفحتها، وناشدت أي شخص يعرفه بأن يتواصل معها كي تستطيع مساعدته، وبعد ساعات قليلة، توصلت إليسا للرجل، وقدمت له المساعدات والدعم المادي والمعنوي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة