احتفال الايتام وذوى الاحتياجات الخاصة بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو
احتفال الايتام وذوى الاحتياجات الخاصة بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو


محافظ شمال سيناء عن ثورة 30 يونيو: الشعب انتفض ضد قوى الشر والظلام

صالح العلاقمي

الخميس، 01 يوليه 2021 - 01:37 م

استقبل الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عددًا من الأطفال وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، وذلك في بداية احتفالهم بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، حيث قدموا الورود والتهاني لهم بمناسبة ذكرى الثورة التي تعد علامة فارقة في تاريخ مصر معبرين عن شكرهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قاد الثورة.

وأكد المحافظ، على أن ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، مشيرًا إلى انتفاض الشعب المصري في مثل هذا اليوم العظيم ضد قوى الشر والظلام، حيث صنع واحدة من أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر والمستقبل.

وأعلن عن اهتمام القيادة الساسية وجميع أجهزة الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام لدمجهم في المجتمع وتحقيق مطالبهم، ووجه بتخصيص سيارة لنقلهم لقضاء يوم ترفيهي على شاطىء البحر واستضافتهم على وجبة غذاء.

وأكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم على أهمية هذا اليوم بالنسبة لجميع فئات الشعب المصري وتحقيق مستقبل أفضل وجديد للأجيال الحالية والقادمة، معربًا عن أمله في تحقيق آمال وطموحات الشعب على يد القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنها بالفعل حققت إنجازات في شتى المجالات.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بشمال سيناء، أن الاحتفال حضره طلاب التربية الخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة وعددهم 60 طالب وطالبة إلى جانب 30 طفل وطفلة من دار الرعاية المتكاملة للأطفال بالعريش، مشيرة إلى أن الاحتفال تحت شعار : «انتصرنا»، وتضمن اقامة مهرجان لذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام للتعبير عن فرحتهم وامتنانهم للثورة المجيدة وقيادتها التى غيرت وجه الحياة في مصر لصالح جميع فئات الشعب المصري، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، وما نالوه في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما تحقق لهم في عهده من اهتمام ومكاسب يتمتع بها الجميع.

وأضافت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم السابقة أن ثورة 30 يونيو ستظل في وجدان الشعب المصري والعالم أجمع بما فيها من تضحيات قدمها الشعب والجيش والشرطة من أجل سلامة الوطن من الداخل والخارج، محققين النصر حتى تصبح مصر آمنة وشعبها مطمئن بأن هناك قيادة رشيدة تعمل من أجله ومن أجل أجيال وأجيال تعيش فى أمان وسلام على أرض مصرنا الحبيبة  مشيرة إلى أن القادم أفضل.

حضر اللقاء والاحتفال كل من: المهندس السيد محمد حسنين رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي لرعاية الأيتام التي تتبعها دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش، انتصار عطية السيد مديرة الجمعية، إلى جانب عدد من قيادات التربية والتعليم وإدارة التربية الخاصة.

وكانت إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء قد أعدت للاحتفال بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة