الدكتور محمد إسماعيل سليم
الدكتور محمد إسماعيل سليم


«الخدمات الطبية بالكهرباء» تعلن إنشاء مدرسة تمريض بنظام الـ5 سنوات

محمد محمود

الخميس، 01 يوليه 2021 - 01:45 م

أعلن الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية بالكهرباء حصول الشركة على موافقة مبدئية من وزارة الصحة بشأن إنشاء مدرسة تمريض بنظام الخمس سنوات تكون تابعة للشركة.

وأشار إلى أنه من المقرر الحصول علي الموافقة النهائية واستقبال الراغبين في التقدم من الفتيات خلال شهر من الآن وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بتلك المدرسة.

وأضاف رئيس شركة الخدمات الطبية فى تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن المتقدمين للإلتحاق بالمدرسة سيخضعون لاختبارات تمهيدية متعلقة باللغة والكمبيوتر لاختيار الاشخاص المتميزين فقط لافتًا إلى أنه تم اختيار أحد المقار التابعة لشركة القاهرة للإنتاج بمنطقة السواح كمقر لمدرسة التمريض الجديدة حيث من المرتقب أن تستقبل المدرسة 100 متقدمة تقريبًا خلال العام الحالي.

وأوضح أن المدرسة لن تقتصر على أبناء العاملين بقطاع الكهرباء فقط بل ستكون متاحة أمام الجميع ومن يرغب في التقدم عليه متابعة الإعلان عن الموعد المحدد لذلك، مشددًا أن الهدف من إنشاء تلك المدرسة هو تخريج كوادر تمريض على أعلى المستويات من الكفاءة والخبرة كى يستفيد منها قطاع الكهرباء والقطاعات الصحية الأخرى.

وأضاف أنه المقرر أن يتم استحداث تخصصات جديدة بتلك المدرسة منها ما يتعلق بمكافحة العدوى والجودة ومهارات الاتصال ولغة الحوار كى يتم استخراج كوادر جديدة مختلفة ومتميزة.

اقرا ايضا: صحة أسيوط تعلن الطوارئ بالمستشفيات 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة