رئيس الوزراء الأردني د.بشر الخصاونة
رئيس الوزراء الأردني د.بشر الخصاونة


الأردن يقرر عودة الموظفين للعمل بنسبة 100 % 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 01 يوليه 2021 - 01:53 م

أعلن رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، أنه بدءً من اليوم الخميس الأول من يوليو، عودة الموظفين للعمل في جميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات العامة والهيئات والمؤسسات الرسمية والسلطات والجامعات وامانة عمان الكبرى والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة والشركات المملوكة بكامل قواتها بنسبة 100%.

 وأكد رئيس الوزراء في بلاغ رسمي اصدره اليوم الخميس الأوب من يوليو، ضرورة التقيد التام بأوامر الدفاع والبلاغات والتعاميم والقرارات الصادرة بموجبها المتعلقة بارتداء الكمامة واجراءات السلامة العامة وتكليف ديوان المحاسبة ووحدات الرقابة الداخلية في هذه الجهات بمتابعة تنفيذ ذلك وتحت طائلة المسؤولية.

اقرأ أيضاً: إيطاليا تسحب آخر جنودها من أفغانستان

وقالت خلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في الأردن، الأربعاء 30 يونيو، إنه قد تجاوز عدد الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا في البلاد، 106 آلاف شخص.

ليكون بذلك الرقم الأعلى في الأردن منذ انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم بتاريخ 13 يناير 2021.

وأضافت خلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، أنها سوف تتواصل بالتنسيق مع مختلف الجهات الوطنية لزيادة عدد متلقي التطعيم اليومي لتحصين أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين ضد جائحة كورونا، وتهيئة الظروف المناسبة لإعادة فتح القطاعات الاقتصادية والصيف الآمن.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة