صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إكرامي: أتمنى فوز الأهلي على بيراميدز

رياض محمد جعيصة

الخميس، 01 يوليه 2021 - 03:30 م

قال إكرامي الشحات، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إنه سيشجع المارد الأحمر أمام بيراميدز، على الرغم من تواجد نجله شريف وصهره رمضان صبحي ضمن صفوف بيراميدز.

ويستضيف النادي الأهلي، نظيره بيراميدز على استاد «الأهلي وي السلام» في التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.

وأكد إكرامي الشحات، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أنه يعشق الأهلي ويتمنى فوز الأهلي على بيراميدز الليلة.

وأوضح إكرامي، أن فوز بيراميدز الليلة سيدخل حسابات المنافسة على لقب الدوري، مشيرا إلى أن ترتيب الفريق حاليا خادع ولا يعبر عن الإمكانيات التي يمتلكها.

وعن مدرب بيراميدز الجديد، اليوناني تاكيس جونياس، قال إكرامي: «أفكار جونياس لا تناسب اللاعب المصري. أعتقد أن أي تغيير في طريقة اللعب حاليا سيضرب الفريق.. التعاقد مع المدرب لمدة 3 أشهر فقط ليس مقنعا فاللاعبين قد لا يقدمون أفضل ما لديهم لاقتناعهم بأن المدرب مشكوك في بقائه».

وعن مدرب الأهلي بيتسو موسيماني، قال: «الأهلي يفتقد الكرة الجميلة التي اعتاد عليها سابقا.. ولا أحب المقارنات بين المدربين، وبالتالي لا استطيع المقارنة بين الأهلي مع فايلر مثلا وموسيماني، لكن نتائج الأخير عظيمة حتى الآن».

وأضاف الشحات: «أتمنى أن يحقق موسيماني لقب دوري الأبطال ويصل مجددا لمونديال الأندية».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة