تدريبات قوية للزمالك استعداداً لمواجهة  غزل المحلة
تدريبات قوية للزمالك استعداداً لمواجهة غزل المحلة


لبيب: من حقى الترشح لرئاسة الزمالك.. وساسى لا يرغب فى العودة

الأخبار

الخميس، 01 يوليه 2021 - 07:40 م

بقلم/ حازم البنا

بدأت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بالإدارة فى اتخاذ خطوات جادة لحفظ حقوق النادي ضد التونسي الدولي فرجاني ساسي، الذى رفض العودة للانتظام فى تدريبات الزمالك بداعي انتهاء تعاقده بنهاية يونيو الماضي.

وجهزت إدارة الزمالك ملفاً كاملاً عن العقوبات التى تم توقيعها على فرجاني ساسي مع نسخة من لائحة الفريق للاستشهاد بها فى فترة انقطاعه عن التدريبات، والتى امتدت من يوم 17 يونيو الماضى، وذلك بعدما أبلغ محامي ساسي إدارة الزمالك أنه لن يعود وتم انهاء التعاقد بنهاية يونيو الماضى.

وسيتم إرسال الملف لاتحاد الكرة لتوقيع الغرامات على فرجاني ساسي وتوثيقها تمهيداً لإرسالها للفيفا فى حال لجوء اللاعب للاتحاد الدولي وتقديم شكوى ضد الزمالك، بشأن مستحقاته المتبقية من الموسم الحالى والبالغة نحو 450 ألف يورو. فيما أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أن محامى فرجانى ساسى لاعب الفريق، اصر على عدم استكمال اللاعب للموسم مع الفريق، مشيراً إلى أن النادى يطبق اللوائح.

وأضاف: محامى الزمالك تواصل مع محامى ساسى منذ ٤ ايام، وأصر محامى اللاعب أن اللاعب لن يكمل مسيرته مع الزمالك، وسنتعامل مع هذا الوضع بشكل قانونى بما يفيد النادى. وتابع: علاقتنا لم تنته الا عندما نجتمع مع فرجانى اذا كان يريد، ووجهة نظر محاميه ان لديه مستحقات وهذا ليس صحيحا فى وجهة نظرنا لأنه ليس لديه مستحقات، واذا كان لديه مستحقات كنا سندفعها كما فعلنا فى الكثير من الأشياء، ونحن نطبق اللائحة الموجودة فى النادى.

وواصل لبيب تصريحاته: لاعبو الزمالك الحاليون على اعلى مستوى، ونلعب بدون ساسى لمدة شهر ونصف تقريبا ونقدم أداء جيدا، ولا يوجد فريق يقف على لاعب، وننفذ تعليمات وآراء الجهاز الفنى للفريق، ولا نريد جلب أى لاعبين، يجب ان يكون فى مركز يحتاجه النادى والمدير الفنى.

وأكمل: ما يهمنى أن أقوم بتجديد عقود اللاعبين الموجودين فى الفريق، وبعد ذلك نقوم بتدعيم الفريق بما يريده الجهاز الفني، ثم نعرف رأى الجهاز الفنى فيمن يريدون اعادته من الإعارة.

واختتم رئيس الزمالك: ملف تجديد عقد بن شرقى مفتوح، وجلسنا معه ونسير على الطريق الصحيح، وهو زملكاوى مثلنا، ونريد أن نسير خطوة بخطوة.

وتحدث لبيب عن مصطفى محمد وقال : ننتظر رد جالاتا سراى بشأن رغبتهم فى شراء مصطفى محمد قبل ديسمبر المقبل، واذا اكدوا رغبتهم فى شرائه، سنحصل اموال تعاقده بين شهرى يونيو ويوليو. وأكد حسين لبيب، أنه يحق له الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، ولكن هدفه الحالى إعادة الزمالك لمكانته الطبيعية وتقديمه بأفضل صورة.

وأضاف رئيس الزمالك: سنقيم حفلا لكل فرق الصالات وقرار إقامة حفل لفريق السلة بسبب سفر أوجستى وهودج، وتفكيرنا فى الوقت الحالى تقديم نادى الزمالك بأفضل صورة ممكنة هو أعظم نادى فى الكون.

وأوضح حسين لبيب: حق نادى الزمالك هو عودة النادى لمكانته الطبيعية التى تتمناها الجماهير، وقررنا إقامة حفل ذكرى 30 يونيو فى نادى الزمالك.

وتابع: نتعامل مع ملف تجديد عقد المدرب الإسبانى أوجستى مع الفريق وسنعقد جلسة معه بعد 4 أسابيع بعد الإجازة لأنه من أفضل المدربين الذين دربوا فى الزمالك ومصر، وأوجستى طلب السفر لزيارة أسرته واتفقت معه على العودة لمصر من أجل استكمال التفاوض لتجديد عقده، وأنس أسامة جيله عرض يلعب فى الدورى الأمريكى.

وعلى جانب آخر يستعد فريق الكرة بالزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز ويعتلى الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 61 نقطة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة