الإسماعيلى
الإسماعيلى


الإسماعيلي جاهز لمواجهة «سيد البلد» بمعنويات عالية

محمد عبادي

الخميس، 01 يوليه 2021 - 08:01 م

وسط معنويات عالية؛ واصل فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلي استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى الاثنين القادم، على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة الـ28، من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك تحت إشراف إيهاب جلال المدير الفني للدراويش والجهاز المعاون له.

ويسعى لاعبو الإسماعيلى لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والزحف نحو المربع الذهبي بعد الطفرة الكبيرة التي يشهدها الفريق فى الأداء والنتائج منذ تولى جلال المسئولية حيث نجح فى حصد 24 نقطة كاملة من 10 مباريات قاد فيها الفريق بالدوري الممتاز وحقق الفوز فى 8 لقاءات وخسر مباراتين.

وشهد تدريب الدراويش اليوم تركيزا على الجانب الخططى وتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية وتصحيح الأخطاء الدفاعية وزيادة الفاعلية الهجومية وتنفيذ الهجمة السريعة من أقصر الطرق بجانب فقرة عن الكرات الثابتة وتدريبات خاصة لحراس المرمى، ويغيب عن اللقاء مدافع الفريق محمد هاشم لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة الأخيرة، ويعود حسين السيد بعد تعافيه من الإصابة ولم يتحدد بعد موقف عبد الرحمن مجدى من المشاركة.

كان الجهاز الفني للإسماعيلى اطمأن على حالة البدلاء ومجموعة الصاعدين من خلال التجربة الودية أمام المنتخب الأوليمبى الفلسطيني التي أقيمت بينهما الثلاثاء لتجهيزهم تحسبا للحاجة لجهود أي لاعب منهم  فى اللقاءات المقبلة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة