تامر أمين
تامر أمين


تامر أمين يغيب عن آخر النهار

محمد زين

الخميس، 01 يوليه 2021 - 08:38 م

ظهر الإعلامي محمد الباز على قناة النهار، اليوم الخميس، بدلاً من الإعلامي تامر أمين، وقال الباز إنه يقدم برنامج آخر النهار اليوم بدلًا من تامر أمين، وذلك لسفره.

وبدأ محمد الباز بعرض تقارير عن الانتصارات الكبري للدولة المصرية فى ذكري 30 يونيو.

قال الإعلامي محمد الباز، إن ما يقوله الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الغرف المغلقة هو نفس ما يقوله في العلن وأمام الشعب المصري.

وأضاف الباز أن الملمح الرئيسي في شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الاستقامة، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نصح السلفيين بعدم تقديم مرشح خلال الانتخابات الرئاسية عام 2012، ونصح أيضاً مرسي حتى اللحظة الأخيرة أن يستجيب للناس.

تعتبر ثورة 30 يونيو بداية انطلاق الدولة المصرية نحو الإصلاح والتقدم والتنمية في جميع المجالات والقطاعات، وذلك بفضل سياسة ورؤية حكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وطوال 7 سنوات نجحت الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، في عبور الكثير من التحديات والعقبات التي كانت تحاك ضد الدولة المصرية، ونفذت مصر العديد من المشروعات القومية الكبرى التي تستهدف توفير حياة كريمة للمواطن المصري، وتحقيق الأمن والاستقرار، فضلاً عن تحقيق الأمن والاستقرار العربي والإقليمي.

ومنذ  تولي الرئيس السيسي رئاسة البلاد من 7 سنوات ومصر تشهد إنجازات على كافة الأصعدة سواء في الملف الاقتصادي أو الدبلوماسي أو الاجتماعي .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة