الخطيب و موسيماني 
الخطيب و موسيماني 


بعد تعادله مع بيراميدز ..نجم الأهلي والزمالك يطالب الخطيب بإقالة «موسيماني» 

إبراهيم مدكور

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 09:25 ص

فجر رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك  السابق تصريحات نارية عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز التى أنتهت مساء أمس الخميس بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة قوية أقيمت على ملعب ستاد الأهلي والسلام .

 

ووجه نجم الأهلي والزمالك السابق طلب لمحمود الخطيب رئيس مجلس إداة القلعة الحمراء بضروة أتخاذ هذا الموقف بعد أهدار النقاط بالتعادل في مباراة كان الأهلي الاقرب بالخروج منها بالثلاث نقاط .

وقال عبد العال رسالتي إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اطالبه  بضرورة إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب القلعة الحمراء عقب تعادل الفريق أمام بيراميدز بهدفين لمثليهما ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج «البريمو» عبر قناة «Ten»: 
أناشد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة إقالة موسيماني «الدوري بيضيـع»، كما أن لاعبي القلعة الحمراء هم من يحققون النتائج الإيجابية بإصرارهم على الفوز ، فالفريق لا يقدم الأداء المعهود منذ قدوم هذا المدرب إلى قيادة المارد الأحمر .

 

واختتم عبد العال : موسيماني هو المسئول عن التعادل الذي حققه الأهلي بالأمس أمام بيراميدز ، بداية من طريقة اللعب الخاطئة التي بدأ بها المباراة مروراً بالتبديلات الغير مبررة التي أجراها ، بالإضافة إلى عدم استغلال النقص العددي في صفوف المنافس .

أبو الدهب: ثلاثي الأهلي أخطأوا لهذا السبب 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة