محمود محي الدين
محمود محي الدين


محمود محيي الدين يشيد بإدراج معايير التحول الرقمي في برامج الأكاديمية الوطنية للتدريب

أحمد هاشم

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 01:18 م

 

أشاد د. محمود محيي الدين المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي والمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، لتحقيق اهداف التنمية المستدامة بإدراج معايير التحول الرقمي والتنمية المستدامة في البرامج التي تشرف عليها الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وقال د. محيي الدين: سعدت بما استمعت إليه من شرح لما تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب، وتعرفت على تفاصيل البرامج المقدمة ومشروعات المستقبل للأكاديمية خلال لقائي مع د. رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية و فريق العمل - منظومة متكاملة برؤية واضحة وحماس وإيمان بأهمية الاستثمار في البشر، ومنح فرص متكافئة للتعرف على مستجدات العصر في الإدارة، وتطوير الخدمات العامة، وسعدت بإدراج معايير التحول الرقمي والتنمية المستدامة في البرامج التي تشرف عليها الأكاديمية.

وأضاف قائلا: عمل متميز في الارتقاء بقدرات ومهارات قيادات المستقبل وكوادر العمل في قطاعات الدولة المصرية، وقد تبنت الأكاديمية منذ نشأتها في عام 2017 نهجاً طموحاً يعتمد على المعايير الدولية من خلال مشاركات مع مؤسسات ومراكز تدريب متطورة حول العالم، ما سرني هو الانفتاح على التجارب الدولية المتقدمة ومن أمثلتها ما جاء في إطار التعاون مع كوريا وفرنسا، كما أن الاهتمام بتقديم هذه البرامج للقيادات الواعدة للأشقاء الافريقية علامة أخرى تستحق التنويه و التقدير.

وقال محيي الدين: كما سعدت بلقاء سكرتيري محافظات الجمهورية، حيث دار نقاش حول توطين التنمية والتحول الرقمي وأهمية جذب الاستثمارات ودفع الصادرات لزيادة فرص العمل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة