محور الفريق العصار بالقليوبية 
محور الفريق العصار بالقليوبية 


تركيب رادار لمراقبة السرعة بمحور الفريق العصار بالقليوبية 

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 01:46 م

 

وجه اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بالاستجابة السريعة لشكاوي المواطنين، وتركيب رادار وكاميرات لضبط المخالفات ومراقبة الطريق بمحور الفريق العصار.

يأتي ذلك بعد شكاوى المواطنين بشأن تكرار الحوادث في هذه المنطقة نتيجة تجاوز السرعات المقررة والقيادة برعونة وذلك بالتعاون مع إدارة مرور القليوبية.

اقرأ أيضا| تعرف على الحالة المرورية بالطرق السريعة بالقليوبية.. اليوم الجمعة

يذكر أن انتهت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بقيادة الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، من وضع طبقة الأسفلت في جميع القطاعات، وجاري الانتهاء من رصف الإنترلوك على كورنيش ترعة الإسماعيلية، ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير مع الانتهاء من تنفيذ  التعديلات بالتنسيق مع  الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال ورفع كفاءة مجزر حي غرب شبرا الخيمة، وينفذ أعمال التطوير جهاز تعمير القاهرة الكبرى، ويستوعب أكثر من 100 رأس يوميًا، حيث تم  الانتهاء من الأعمال الإنشائية وسيتم الانتهاء من تنفيذ اللاند اسكيب قريبا، ومن جانبه، وجه المحافظ الشركة المنفذة بالالتزام بالمواعيد المحددة لتسليم المجزر، ويتم هذا من خلال مضاعفة ساعات العمل بالموقع، والالتزام بالمواصفات القياسية والأكواد المحددة طبقا للاشتراطات المحددة هندسيا وقانونيا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة