منافذ مبادرة الرئيس السيسي
منافذ مبادرة الرئيس السيسي


إقبال كبير من المواطنين علي منافذ «كلنا واحد» فى بني سويف

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 03:17 م

بني سويف - خالد عباس

بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونية وقرب حلول عيد الأضحي المبارك 2021 م، أطلقت وزارة الداخلية المرحلة 18 من مبادرة كلنا واحد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  لتوفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40% بالتنسيق مع كبرى السلاسل والكيانات التجارية بجميع أنحاء الجمهورية.


وتفقد العميد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن يرافقة المهندس محمود شاهين رئيس مدينة الفشن والعقيد محمد محفوظ رئيس مباحث تموين بني سويف والحاج طه أبو الناظر عضو مجلس النواب منفذ وسرادق مبادرة «كلنا واحد» المقام بمدينة الفشن.

أقرأ أيضا| ضبط سيارة محملة بدقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في بني سويف

وتابع مأمور مركز شرطة الفشن لتنسيق مع التجار والجزارين وأصحاب شوادر الخضر والفاكهة ، لتوفير السلع المختلفة من لحوم وخضروات وفاكهة ومواد غذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وبكميات تُلبى كافة احتياجات المواطنين، وتكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات، بما يكفل سلامة المواطنين في ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من انتشار فيروس «كورونا» المستجد والحد من تداعياته.


يأتي هذا استمراراً لثوابت وزارة الداخلية في تكريس الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى من خلال المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير كافة مستلزمات ومتطلبات المواطنين من سلع غذائية إستراتيجية، أساسية من لحوم الأضحية ومستلزمات طبية وقائية بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تيسيراً على المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة