صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


نصائح الجمال | 9 فوائد عند استخدام الجلسرين 

شيرين الكردي

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 06:08 م

 

عادة ما يُرى الجلسرين في مجموعة أدوات التجميل الخاصة، لكننا لم نكن نعرف، كان الأفضل لشعرنا وبشرتنا، ولكن في السنوات القليلة الماضية، يُستخدم الجلسرين كمكمل رئيسي في أي منتج تجميلي.

اقرأ أيضاً | 5 فوائد سحرية لـ «صابون الجلسرين» للشعر  

الجلسرين، وهو منتج ثانوي مصنوع من عملية صنع الصابون، إنه غسول عديم اللون والرائحة ، ويحتوي على القليل من السكر والكحول في تناسق كثيف، يتم استخلاصه من مصادر نباتية وحيوانية.

يمتلك الجلسرين العديد من فوائد الجلسرين للبشرة وطرق إستخدامه، ومن المعروف أن له فوائد صحية أيضاً وعادة ما يستخدم الجلسرين كمرطب ولكن هناك المزيد من فوائد الجلسرين للبشرة والعديد من الطرق لإدراجه في روتين جمالك.

فهو عنصر عديم الرائحة واللون يحتوي على طعم حلو وهذا ما يجعله يدخل ضمن عدد كبير من منتجات الأدوية، الكريمات، المراهم، الصابون، مستحضرات التجميل، فهو العنصر الأنسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنية حيث يعمل كعلاج مفيد للبشرة الدهنية في التخلص من حب الشباب، إلتهابات الجلد، التجاعيد، الخطوط الدقيقة، يعطي الجلسرين لك ترطيب وتنظيف للبشرة بدون أي أثار جانبية.

هو منظف مثالي، عند حمل الأوساخ والغبار والمكياج طوال اليوم ، فإنه يعمل بشكل مثالي كمنظف، يحتوي على تأثير معادل، يزيل الماكياج والأوساخ والزيوت من الوجه ويجعل الوجه منتعشًا.

1- الجلسرين لإزالة حب الشباب

للبشرة الدهنية تؤدي إلى ظهور حب الشباب وظهور حب الشباب، من خلال تطبيق الجلسرين على الوجه، يزيل الدهون الزائدة من الوجه، ويجعل الوجه رطبًا ، ويشد المسام ويعطي وجهًا متجانسًا.

2- الجلسرين للتسمير

الجليسيرين يساعد على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ويفتح البشرة من أشعة الشمس، ينظف مسام الجلد، ويجعل البشرة فاتحة.

3- الجلسرين كمضاد

للشيخوخة هو المستحضر المثالي المضاد للشيخوخة الممزوج في كل منتج من منتجات التجميل، يرطب الجلسرين البشرة ويحافظ عليها رطبة ، وبالتالي يحافظ على التجاعيد والجلد المتشقق والخطوط الدقيقة.

4- الجلسرين كمرطب

يعمل الجلسرين كمرطب يحافظ على الرطوبة والماء من الهواء ويمد البشرة به، يحتفظ برطوبة البشرة حتى في درجات الحرارة الجافة، عن طريق تطبيق الجلسرين على أساس منتظم ، تصبح البشرة رطبة ورطبة وناعمة.

5- الجلسرين لحب الشباب والرؤوس السوداء

أولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية ، بالتأكيد سيعانون من حب الشباب والرؤوس السوداء، البشرة الدهنية ليست السبب الوحيد لحب الشباب والرؤوس السوداء ولكن أيضًا الأوساخ والبكتيريا المتراكمة على الوجه.

6- يزيل علامات

حب الشباب والعيوب من الصعب القضاء على علامات حب الشباب والعيوب، يستغرق الأمر وقتًا حتى تختفي العلامات، يرطب الجلد بالجلسرين، يجعله رطبًا ويحافظ على مستوى الحموضة في الجلد ويزيل علامات الجلد بسهولة.

7- البشرة الفاتحة

يحلم الجميع بالحصول على بشرة ناعمة ونضرة، من خلال تطبيق عبوة الجلسرين يمكن للمرء الحصول على بشرة ناعمة ونقية.

8- الجلسرين للبشرة الجافة

يعمل الجلسرين كمرطب يجذب الرطوبة والماء من الهواء ويجعل البشرة ناعمة ورطبة طوال اليوم، إنه العلاج المثالي في فصل الشتاء.

9- الجلسرين للحروق الطفيفة

يحتوي الجلسرين على خصائص مضادة للالتهابات تعمل على علاج الحروق الطفيفة، إذا كانت الحروق شديدة ، فاتصل بالطبيب أولاً.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة