مجدى حجازى
مجدى حجازى


فى الشارع المصرى

«لك الحمد يا رب حتى ترضى»

أخبار اليوم

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 07:04 م

«الشكر والحمد لله سبحانه وتعالى على دعمه وكرمه وستره ونصره وعطفه ورحمته بينا.. احنا ماشيين بكرم الله.. وأنا ليا الشرف أن أقول كده.. ويارب ما يحرمنى من كرمه ولا رحمته ولا دعمه لينا.. احنا ماشيين بكرم الله.. فلك الحمد يا رب حتى ترضى».
هذا الدعاء، حرص الرئيس عبدالفتاح السيسى على الدعاء به خلال تفقده عرض المعدات المشاركة فى تنفيذ مبادرة «حياة كريمة» لإعادة بناء القرية المصرية وتطوير منظومتها والنهوض بها، ابتهالًا لله وحمدًا وثناء عليه سبحانه وتعالى لكرمه ودعمه.. والرئيس - كعادته - لا يغيب عنه ذكر فضل الله فى التوفيق والمؤازرة لمصر، تلك هى قناعته الإيمانية التى تخلج فى وجدانه، وتشكل عقيدته ومنهجه فى قيادة الوطن نحو بناء مصر الجديدة.
ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى نصرة ربه - بلا حدود - تمده بقوة فولاذية تمكنه من قهر الصعاب، وتعينه على مواجهة التحديات مهما عظمت، حتى تتحقق مصر التى فى خاطره.. والمتابع لجهود الرئيس يجد الصدق يملؤها، وتؤكدها إنسانيته كقائد يحرص على تخفيف الأعباء عن شعبه، ويعمل على رعاية مصالحهم، وهو ما يتأكد على أرض الواقع من رعاية صحية تظلل مواطنيها بمختلف طبقاتهم، سواء كانت مبادرة «100 مليون صحة»، أو ما تحقق من إنجاز فى مجابهة خطر «فيروس كورونا»، وصولا إلى التفرد بتصنيع لقاحات «كورونا» بما يمكن المصريين من الحصول على اللقاحات بأريحية بعيدًا عن صعاب الحصول عليها من المنتجين.
 وبالأمس القريب أدخل الرئيس السعادة على قلوب أهالى الأطفال الذين يعانون من مرض ضمور العضلات، بإصداره قرار تحمل الدولة علاج جميع الحالات فى مصر، من منطلق تخفيف العبء عن المواطنين، حيث ان تكلفة علاج الطفل الواحد  تتراوح ما بين (3 - 4 ملايين دولار).. وقد أعلنت وزارة الصحة عن البدء فى علاج المصابين بواقع 10 حالات من أصل 32 حالة بمعهد ناصر ومستشفى عين شمس.. وكشفت هيئة الدواء المصرية عن تسجيل أول دواء يتم تداوله بسوق الدواء المصرى يستخدم فى علاج ضمور العضلات، وأكدت أن الدواء سوف يسهم فى تقليل معاناة المرضى بالقضاء على ظاهرة السوق السوداء.
بارك الله فى حكمة الرئيس وعبقرية الحلول، فهو رئيس لا يعرف المستحيل.. حفظ الله مصر شعبًا وقيادة.. والله غالب على أمره، وتحيا مصر.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة