الهضبة وتامر ونانسى
الهضبة وتامر ونانسى


«الهضبة» وتامر ونانسي في سباق أغاني الصيف

أخبار اليوم

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 08:46 م

كتب: محمد عبد الله 

 

يشهد سوق الغناء خلال شهور الصيف حالة من الانتعاش حيث طرح عدد من المطربين أغنيات جديدة بينما يستعد البعض الآخر لطرح أغانيهم خلال الأيام القليلة القادمة حيث أطلقت نانسى عجرم منذ ايام ثالث اغنيات ألبومها الجديد بعنوان "جاية معاك" من كلمات خالد تاج الدين والحان وليد سعد وتوزيع احمد ابراهيم وقد نال الكليب نسبة مشاهدة عالية تخطت المليون بعد طرحه بأيام.

 

ويستعد الفنان عمرو دياب لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة القادمة بالتعاون مع إحدى شركات المحمول، ويتولى توزيع الأغانى نادر حمدي، والموزع أحمد إبراهيم فى أول تعاون له مع الهضبة ويضع تامر حسنى اللمسات الأخيرة على أغانٍ من ألحانه، ومن كلمات الشاعر أحمد المالكي.

 

وبعد غياب يعود الفنان محمد محيى، لطرح أغانى ألبومه: "بتاع زمان"، إذ أوشك على الانتهاء من أغنية بعنوان: "هربت"، من كلمات الشاعر هانى رجب، وتوزيع محمد العشى وانتهى إيهاب توفيق من تسجيل أغنية بعنوان: "البنت الحلوة"، من كلمات وألحان الموزع الموسيقى محمد شفيق.. كما طرح مصطفى حجاج اغنيته الجديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "والله ماينفع" من كلمات والحان عزيز الشافعى وتوزيع على فتح الله واخراج محمد القاضي، ويستعد صابر الرباعى لتقديم أغنيته الجديدة التى تجمعه بالمغربى سعد لمجرد والمغنى المغربى ريدوان، وتحمل الأغنية اسم "سهرة صباحي".. فى حين انتهى حمادة هلال من تصوير اغنيته الجديدة "ام احمد" بطريقة الفيديو كليب وهى من كلمات احمد مرزوق.

 

أما رامي صبري فقد شوق الجمهور حيث اعلن عن اقتراب طرح أحدث اغانيه بعنوان "انتى بتهزرى" من كلمات تامر حسين وألحان شادى حسن وتوزيع جلال الحمداوى ومن كلمات الاغنية "انتى بتهزرى مش هسيبك لا اهدى طب فكرى وبعدين قولى اه" ومن المقرر طرحها قريباً كما اعلن سامو زين عن موعد طرح اغنيته الجديدة "كينج الحب" وسيكون يوم الأربعاء المقبل.

 

ويشهد هذا الصيف أيضا عودة نيكول سابا بعد غيابها عن الساحة الفترة الماضية حيث أعلنت الانتهاء من تصوير أغنيتها الجديدة "الجو حلو"، وهى من كلمات شريف عبيد والحان محمد يحيى وتوزيع أمين نبيل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة