صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شوقي غريب يكشف موقف صلاح ومصطفى محمد من أولمبياد طوكيو

رضا خليل

السبت، 03 يوليه 2021 - 02:15 ص

كشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تفاصيل عدم إنضمام محمد صلاح نجم ليفربول ومصطفي محمد لاعب فريق جالاطا سراي لقائمة فريقه لخوض أولمبياد طوكيو والتي تنطلق في شهر يوليو المقبل .

 

اقرأ أيضا .. 6 أهلي و4 زمالك.. أبرز ملامح القائمة النهائية للمنتخب الأولمبى

وأضاف" شوقي " خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" والمذاع  على  قناة MBC مصر اليوم الجمعة: "قمنا بإعلان القائمة لأن هذا هو آخر موعد، وكل تركيزنا كان على محمد صلاح وأحمد حجازي ومصطفى محمد وتريزيجيه، والأخير استبعد بسبب الإصابة".

 

وتابع: "الثنائي صلاح ومصطفى كانا يرغبان في التواجد مع المنتخب الأولمبي، وحتى أمس كنا نحاول مع ناديهما، لكن نظام الدوريين عندهما والظروف كانت خارجة عن إرادتهما، مردفا: "أشكر الاتحاد السعودي على موافقته على انضمام أحمد حجازي".

 

وأضاف: "لاعبو الأهلي سيلحقون بالمنتخب، ويجب أن نسافر يوم 17 وأرسلنا للاتحاد الدولي وحصلنا على استثناء يومين على أن يلحق بنا لاعبو الأهلي الذين سيشاركون في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

 

وإختتم "شوقي غريب" حديثه قائلا : "نحن لدينا حراس جيدين ولكن دعمنا بحارس مصر الأول (محمد الشناوي)، ولدينا في المنطقة الأمامية عناصر جيدة مثل رمضان وطاهر وناصر منسي وإبراهيم عادل، وجميعهم نجوم في أنديتهم".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة