نادي الزمالك
نادي الزمالك


الزمالك يقرر تسويق أحداد.. واجتماع مرتقب بين كارتيرون ولبيب

الخطيب جمال

السبت، 03 يوليه 2021 - 04:57 ص

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تسويق المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عدم حاجة الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون لخدماته في الفترة المقبلة، وحصل اللاعب على أكثر من فرصة مع الفريق الأبيض، إلا أنه لم يثبت نفسه، ويسعى الجهاز الفني لتدعيم خط الهجوم بمهاجم أجنبي جديد وآخر محلي، بعدما قام النادي الأبيض بتفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون المعار للقلعة البيضاء.

وابتعد باسم مرسي مهاجم فريق المقاصة عن حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بعد متابعته في مباراتي الفريق الفيومي أمام الزمالك في الكأس والدوري، وتتجه النية للتعاقد مع عمرو جمال مهاجم الأهلي الذي تنتهي إعارته للطلائع بنهاية الموسم الحالي، وسيكون بعدها لاعباً حراً.

ومن ناحية أخرى يجتمع  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع حسين لبيب رئيس النادي الأبيض بحضور بعض أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يكون هذا الاجتماع بخصوص إطلاع رئيس الزمالك على البرنامج الذي وضعه كارتيرون لفريق الكرة الأول خلال شهر يوليو الذي لن يرتبط خلاله الفريق الأبيض بخوض أي مباريات رسمية باستثناء مباراة المحلة المقبلة، وذلك لحين انتهاء الأهلي من خوض مؤجلاته.

وسيتطرق الاجتماع للحديث عن الصفقات الجديدة التي من المقرر إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، و سيشهد الاجتماع وضع الرتوش الأخيرة حول الأسماء التي سيتم حسم التعاقد معها.

وفي سياق مختلف  يواصل الفريق تدريباته استعداداً للقاء المحلة المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غداً الأحد استعداداً للمباراة المقبلة أمام الفلاحين.

وسيفتقد الفريق لخدمات كل من عبدالله جمعة وحازم إمام للإصابة وإمام عاشور ويوسف أوباما للإيقاف، ويحرص الجهاز الفني على تجهيز البدائل في الفترة الحالية لتعويض الغيابات.
 

اقرأ أيضا: الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة المحلة في الخامسة مساء غدٍ

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة