صورة موضوعية
صورة موضوعية


حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات بالشرقية 

سناء عنان

السبت، 03 يوليه 2021 - 01:10 م

 قامت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الشرقية بحملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإشغالات  وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية 

 اقرأ أيضا: إزالة تعديات على الأرض الزراعية بالمحلة

كان المحافظ  الدكتور ممدوح غراب قد أكد  على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التصدى لكافة التعديات على الأراضي الزراعية  لإسترداد   هيبة الدولة  وإعادة زراعتها على نفقة المخالفين. 

 فقامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتصدي لحالة تعدى بالبناء المخالف أثناء الشروع في صب أعمدة مخالفة بقرية بنايوس التابعة لرئاسة المركز وتم التحفظ على مواد البناء .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالسماعنة ومسؤلى الجمعية الزراعية والقسم الهندسى بالوحدة بتنفيذ إزالة فى المهد  لسور من ثلاث جهات على مساحة 3 قيراط خارج الحيز العمراني بناحية غزالة عبدون ، وتمت الإزالة كلية على نفقة المخالف.

و شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة إشغالات لرفع كافه الإشغالات المخالفة بالشوارع والميادين الرئيسية حيث شملت الحملة رفع كافة الإشغالات من شوارع سعد زغلول و بورسعيد و جمال عبد الناصر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة