الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز


التحقيق مع مخرج مباراة الأهلي وبيراميدز بسبب عدم حياديته

محمد عادل سالم

السبت، 03 يوليه 2021 - 01:42 م


أحال التلفزيون المصري، اليوم السبت، هشام عبد الودود مخرج المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي وبيراميدز، يوم الخميس الماضي، وانتهت بالتعادل هدفين لكل منهما للتحقيق.

ويأتي القرار ضمن اهتمام التليفزيون المصري برئاسة نائلة فاروق بتطبيق كافة معايير الحيادية بين كل فرق الدوري، وهو النهج الذي يتبعه قطاع التلفزيون في كل المباريات.

وبمشاهدة شريط المباراة تبين أن السبب وراء ذلك القرار هو تركيز المخرج بعد كل هدف للنادي الأهلي على ردود فعل رباعي بيراميدز الذين كانوا لاعبين في الأهلي بدلًا من التركيز على احتفال لاعبي الأهلي بالهدفين.

يُذكر أن المخرج هشام عبدالودود هو من تولى إخراج مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.
 

وفي سياق آخر يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء غدًا الأحد مع نظيره نادي سموحة بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي للعودة إلى الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق على بطولة الدوري الممتاز بعد إهدار الفوز في المباراة السابقة أمام بيراميدز والتى أنتهت بالتعادي الأيجابي بهدفين لكلا منهما.

وقرر الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء دخل االلاعبين في معسكر مغلقعقب المران الختامي والسفر إلى الإسكندرية لإقامة معسكر هناك للحفاظ على تركيز اللاعبين وخطف نقاط سموحه للعودة لطريق الانتصارات.

ومن المقرر أن يعلن موسيماني قائمة الفريق مساء اليوم لدخول في المعسكر استعدادًا للفريق السكندري.

تاكيس يمنع لاعبي بيراميدز من الراحة استعدادا لإنبي

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة